الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

بسبب تناولها لعلكة...تلميذة تنقل الى المستشفى و التحاليل تكشف...

:تحديث 05 20:04 2019 مارس
الام في البطن
أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة

أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة تحتوي على مادة مخدرة وفق ما ذكره مصدران طبّيان من المستشفى الجهوي بتوزرمما جعلها تدخل في حالة من الهستيريا واعية بما تقوم به.

وأوضح المصدران أن التلميذة التي تناولت العلكة صباح الثلاثاء أمام إحدى المدارس الإعدادية في معتمدية دقاش قد تم نقلها في مرحلة أولى الى المستشفى المحلي بدقاش ثم الى المستشفى الجهوي بتوزر أين خضعت الى تحاليل طبية متنوعة للتثبّت من وجود مادّة مخدّرة وهي تخضع حاليا الى المراقبة الصحية.

وحسب ما ذكرته هذه التلميذة فإن إحدى صديقاتها قدمت لها عدة قطع من العلكة التي تم اقتناؤها من محل قريب من مؤسستها التربوية.

وأوضحت أنّها تناولت منها ثلاث قطع حيث شعرت أوّلا بآلام في الرأس ثم آلام حادة في البطن لتدخل بعدها في حالة من اللاوعي، مشيرة الى أن صديقاتها لم تتأثرن بمفعول "المادة المخدّرة" باعتبار أنهن متعوّدات على تناول مثل هذه العلكة، حسب قولها.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني