الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
جهوية

بسبب تناولها لعلكة...تلميذة تنقل الى المستشفى و التحاليل تكشف...

:تحديث 05 20:04 2019 مارس
الام في البطن
أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة

أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة تحتوي على مادة مخدرة وفق ما ذكره مصدران طبّيان من المستشفى الجهوي بتوزرمما جعلها تدخل في حالة من الهستيريا واعية بما تقوم به.

وأوضح المصدران أن التلميذة التي تناولت العلكة صباح الثلاثاء أمام إحدى المدارس الإعدادية في معتمدية دقاش قد تم نقلها في مرحلة أولى الى المستشفى المحلي بدقاش ثم الى المستشفى الجهوي بتوزر أين خضعت الى تحاليل طبية متنوعة للتثبّت من وجود مادّة مخدّرة وهي تخضع حاليا الى المراقبة الصحية.

وحسب ما ذكرته هذه التلميذة فإن إحدى صديقاتها قدمت لها عدة قطع من العلكة التي تم اقتناؤها من محل قريب من مؤسستها التربوية.

وأوضحت أنّها تناولت منها ثلاث قطع حيث شعرت أوّلا بآلام في الرأس ثم آلام حادة في البطن لتدخل بعدها في حالة من اللاوعي، مشيرة الى أن صديقاتها لم تتأثرن بمفعول "المادة المخدّرة" باعتبار أنهن متعوّدات على تناول مثل هذه العلكة، حسب قولها.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

ذكرت وزارة الصحة البرازيلية أنها سجلت 20503 إصابات جديدة بفيروس «كورونا» و464 وفاة خلال أربع وعشرين ساعة.

منذ دقيقة 47

تحرك الاتحاد الأوروبي امس الإثنين لمساعدة تركيا على إخماد النيران المشتعلة منذ أسبوع والتي أودت بحياة ثمانية أشخاص، وفاقمت الضغوط على الرئيس رجب طيب أردوغان، وسط حرائق مماثلة في أجزاء مختلفة من جنوب أوروبا.

منذ دقيقة 54

سجلت تونس بتاريخ 1 أوت، 159 حالة وفاة و1243 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك اثر صدور نتائج 5298 تحليلا مخبريا.

{}