جهوية

بسبب تناولها لعلكة...تلميذة تنقل الى المستشفى و التحاليل تكشف...

:تحديث 05 20:04 2019 مارس
الام في البطن
أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة

أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة تحتوي على مادة مخدرة وفق ما ذكره مصدران طبّيان من المستشفى الجهوي بتوزرمما جعلها تدخل في حالة من الهستيريا واعية بما تقوم به.

وأوضح المصدران أن التلميذة التي تناولت العلكة صباح الثلاثاء أمام إحدى المدارس الإعدادية في معتمدية دقاش قد تم نقلها في مرحلة أولى الى المستشفى المحلي بدقاش ثم الى المستشفى الجهوي بتوزر أين خضعت الى تحاليل طبية متنوعة للتثبّت من وجود مادّة مخدّرة وهي تخضع حاليا الى المراقبة الصحية.

وحسب ما ذكرته هذه التلميذة فإن إحدى صديقاتها قدمت لها عدة قطع من العلكة التي تم اقتناؤها من محل قريب من مؤسستها التربوية.

وأوضحت أنّها تناولت منها ثلاث قطع حيث شعرت أوّلا بآلام في الرأس ثم آلام حادة في البطن لتدخل بعدها في حالة من اللاوعي، مشيرة الى أن صديقاتها لم تتأثرن بمفعول "المادة المخدّرة" باعتبار أنهن متعوّدات على تناول مثل هذه العلكة، حسب قولها.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بقابس، بتاريخ أمس، السبت 15 ماي 2021، صفر وفاة بفيروس كورونا ليستقر عدد الوفيات عند 424 حالة، وفق بلاغ صادر عن الصفحة الرسمية لولاية قابس

منذ دقيقة 25

جدت، ليلة أمس السبت 16 ماي 2021، جريمة قتل بمعتمدية المهدية راح ضحيتها كهل، من مواليد 1973، إثر تلقيه 3 طعنات ليتوفى أثناء نقله إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالجهة، وفق ما أكده كاتب عام النقابة الجهوية للأمن العمومي بالمهدية سمير الجبري لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 24

سجلت ولاية صفاقس خلال الساعات 24 الماضية 9 وفيات و 43 اصابة بكورونا و 276 حالة شفاء من الفيروس ، حسب ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة اليوم الأحد 16 ماي 2021.

{}