الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

جهوية

بسبب تناولها لعلكة...تلميذة تنقل الى المستشفى و التحاليل تكشف...

:تحديث 05 20:04 2019 مارس
الام في البطن
أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة

أثبتت التحاليل الطبية التي خضعت لها تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة أنها تناولت قطعا من العلكة تحتوي على مادة مخدرة وفق ما ذكره مصدران طبّيان من المستشفى الجهوي بتوزرمما جعلها تدخل في حالة من الهستيريا واعية بما تقوم به.

وأوضح المصدران أن التلميذة التي تناولت العلكة صباح الثلاثاء أمام إحدى المدارس الإعدادية في معتمدية دقاش قد تم نقلها في مرحلة أولى الى المستشفى المحلي بدقاش ثم الى المستشفى الجهوي بتوزر أين خضعت الى تحاليل طبية متنوعة للتثبّت من وجود مادّة مخدّرة وهي تخضع حاليا الى المراقبة الصحية.

وحسب ما ذكرته هذه التلميذة فإن إحدى صديقاتها قدمت لها عدة قطع من العلكة التي تم اقتناؤها من محل قريب من مؤسستها التربوية.

وأوضحت أنّها تناولت منها ثلاث قطع حيث شعرت أوّلا بآلام في الرأس ثم آلام حادة في البطن لتدخل بعدها في حالة من اللاوعي، مشيرة الى أن صديقاتها لم تتأثرن بمفعول "المادة المخدّرة" باعتبار أنهن متعوّدات على تناول مثل هذه العلكة، حسب قولها.

وات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اعلنت شركة النقل بتونس اليوم الأحد عن استئناف حركة جولان المترو لسيرها العادي على الخطوط رقم 2 (تونس - أريانة) و رقم 4 (تونس - منوبة) و رقم 5 (تونس - الانطلاقة).

منذ دقائق 4

تدور اليوم الاحد مباريات من العيار الثقيل في منافسات البطولات الاوروبية

منذ دقائق 10

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

{}