الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

بسبب خلاف...سائق تاكسي يدهس جاره حتى الموت

14 06:36 2019 أوت
دهس
تمكن اعوان فرقة الشرطة العدلية بقفصة مساء أمس الثلاثاء بمنطقة الراقوبة من معتمدية القصر من ولاية قفصة من القاء القبض على سائق سيارة أجرة ''تاكسي'', تورط في قتل شخص حيث تعمد دهسه ثم سحبه بواسطة السيارة.

و تعود الواقعة الى خلاف نشب بين عائلتين بالمنطقة, حيث كان المتورط مارا بالقرب من مكان الخلاف اين قام بالنزول من سيارته و محاولة اصلاح ذات البين, الا ان احدهم من الاسرة الثانية تولى ضربه بقطعة خشب ما دفعه الى الصعود الى سيارته و دهس الضحية حيث ارداه قتيلا قبل ان يحاول الهروب في بعض المناطق المتاخمة ليقوم اعوان الفرقة بتطويق المكان و استدراجه الى حين القاء القبض عليه. و قد تم في ذات الاطار حجز الوسيلة المستعملة في الجريمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية

ميزة جديدة تطلقها بولت لمكافئة شركائها من السائقين لتقديم خدمة افضل للعملاء

منذ دقيقة 13

بدأ حجاج بيت الله الحرام بالتوافد صباح اليوم الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

منذ دقيقة 36

غادر رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني اليوم الجمعة 14 جوان 2024 نحو ايطاليا، لتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع