الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 12

ثمّن رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، في اتصال هاتفي جمعه برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنيّة. صمود الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

بطاقة إيداع بالسجن ضد موظف تم ضبطه وهو بصدد استلام رشوة

04 22:30 2021 ماي
رشوة
أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بجندوبة مساء اليوم الثلاثاء بطاقة إيداع بالسجن في حق موظف عمومي احتفظ به منذ يوم امس الاثنين بعد ضبطه وهو بصدد استلام رشوة لتسوية وضعية شخص وتمكينه من الحصول على بطاقة علاج مجاني.

ووجهت النيابة العمومية للموظف الموقوف وهو اخصائي اجتماعي يعمل بوحدة الشؤون الاجتماعية بمعتمدية جندوبة الشمالية والذي نصبت له فرقة الشرطة العدلية بجندوبة كمينا أشرفت عليه النيابة العمومية "قبول موظف عمومي لنفسه بدون وجه حق عطايا ومنافع لفعل امر من علائق وظيفته وتسهيل انجاز امر مرتبط بخصائص وظيفته" استوجبت احالته على قاضي التحقيق بذات المحكمة والذي اصدر في شانه بطاقة إيداع بالسجن المدني ببلاريجيا لاستكمال الأبحاث التحقيقية.

(وات)

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أعلنت حركة الشعب اليوم الأربعاء في بيان ''دعمها اللامشروط للمقاومة الفلسطينية بكل مكوناتها في استهدافها لكل مواقع العدو و بكل الأسلحة المتاحة في ظل الصمت العربي و الدولي المخزي، كما تحيّي وحدة المقاومة و فصائلها و شعب فلسطين 48''

منذ دقيقة 29

تجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا في الهند ال250 ألفا مع استمرار تفشي الوباء بالبلاد وفق بيانات رسمية نشرت اليوم الأربعاء.

منذ دقيقة 31

أصدرت شركة "سامسونغ"، تحذيرا عاجلا لكل مستخدمي هواتف غالاكسي، موجهة في الوقت ذاته إرشادا للمستخدمين

{}