الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

جهوية

بطاقة ايداع بالسّجن ضدّ رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب مستشارة بلديّة

27 14:39 2021 نوفمبر
بطاقة ايداع بالسّجن ضدّ رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب مستشارة بلديّة
أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

وأضاف المصدر ذاته  أن المحكمة الإبتدائية أصدرت بدورها فى شأنه حكما اخر بالسجن بتهمة التحريض على الشهادة الزور.

كما تم الحكم غيابيا عليه بعام سجن في قضية كانت هيئة مكافحة الفساد قد رفعتها ضده من اجل مواصلته لعمله رغم اضطلاعه بمهام رئيس بلدية السواسي .

واشار بن جحا انه تم اصدار بطاقة تفتيش في حقه وهو في حالة فرار.

للإشارة فان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية قد اذن بفتح بحث تحقيقي ضد رئيس بلدية السواسي بتهمة اغتصاب وابتزاز مستشارة بالبلدية وذلك بعد تقدمها فى شهر أفريل 2020 بشكاية لدى فرقة مناهضة العنف ضد المرأة بالمهدية مفادها تعرضها للاغتصاب والابتزاز من طرف رئيس البلدية عبر تلقيها من مجهول لصورها وهي عارية تماما و في وضع غير لائق على حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد