الأكثر مشاهدة

20 21:01 2021 أكتوبر

قال المدير الجهوي لاستغلال وتوزيع المياه بالجنوب أحمد صولة لبرنامج 'منك نسمع ' اليوم الأربعاء ان أشغال اصلاح العطب الذي تسبب في انقطاع المياه عن معتمديات صفاقس الكبرى و عدد من معتمديات ولاية المهدية متواصلة على قدم و ساق لافتا الى أنها في اللمسات الأخيرة .

على المباشر

جهوية

بعد ''الاعتداء على مقرها ورئيسها'' ... بلدية رواد توجه رسالة لرئيس الجمهورية

:تحديث 21 16:04 2021 سبتمبر
بعد الاعتداء على مقرها ورئيسها ... بلدية رواد توجه رسالة لرئيس الجمهورية
عبرت بلدية رواد بولاية أريانة، اليوم الثلاثاء، عن '' إدانتها واستنكارها '' لما وصفته بـ ''عملية الإعتداء على مقرها الرئيسي وعلى رئيسها '' من قبل من وصفتهم بـ ''مجموعة صغيرة من عمال النظافة مدعومين بمجموعة من الناس لا علاقة لهم بالعمل البلدي ولا بقضايا العمال ''، مؤكدة تمسكها '' بحقها في تتبع كل ممن سيثبت تورطه في أعمال العنف والتحريض عليها قضائيا ''

وحملت البلدية وفق ما ورد في بلاغ ، '' رئيس الجمهورية مسؤوليته الأخلاقية والقانونية لمنع الفاسدين والمتسلقين من ركوب موجة تصحيح المسار لتوظيفها لأغراض شخصية وعمليات تصفية حسابات وانتقامات (…) وانفلات للامن وتفش الفوضى ''.
وأكدت البلدية، حسب ذات البلاغ، '' أن المسألة لا تعدو سوى عملية مغالطة للرأي العام وتمرد من قبل ثلاثة عمال تم استجوابهم حول استعمالهم لموارد البلدية ومعداتها للعمل في تنظيف أماكن خاصة، بما يتنافى مع القانون ''.
وكان عدد من عمال النظافة ببلدية رواد تجمعوا أمس الاثنين أمام مقر بلدية رواد رافعين شعارات مطالبة برحيل رئيس البلدية عدنان بوعصيدة، ومنددة '' بهضم حقوقهم وحرمانهم من عدد من الامتيازات على غرار وصولات الأكل لشهر سبتمبر والإعانات المدرسية ''. كما ندد العملة بانحياز النقابة الأساسية للبلدية للطرف الإداري وعدم الدفاع عن مصالحهم ''، وفق عدد من العمال.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تنطلق مساء اليوم الجمعة الدورة الأولى لمهرجان مالوف لليافعين بصفاقس لتتواصل على امتداد يومي23 و24 من الشهر ذاته

منذ دقيقة 13

تتسارع الأحداث في سوسة منذ تولي ماهر القروي رئاسة النجم الساحلي ومن اهم ملفات التي تستوجب التسريع فيها هو ملف الملعب الأولمبي بسوسة

منذ دقيقة 27

هنّأت المستشارة الالمانية انغلا ميركل نجلاء بودن، بخصوص تعيينها في رئيسة للحكومة وذلك في اتصال هاتفي جمعهما اليوم.

{}