الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

بلدية الكرم تمنع بيع وترويج المنتوجات التي تتعامل مع الكيان الصهيوني

14 23:06 2021 ماي
بلدية الكرم تمنع بيع وترويج المنتوجات التي تتعامل مع الكيان الصهيوني
اصدرت بلدية الكرم اليوم الجمعة 15 ماي 2021 بلاغا جاء فيه جملة من القرارات الجديدة في ظل الاعتداءات التي تطال الشعب الفلسطيني ، و تنص هذه القرارات على

*يمنع منعا باتا على المحلات التجارية و المغازات العامة و الفضاءات التجارية المنتصبة بكامل المنطقة البلدية عرض او ترويج او بيع منتوجات تونسية تعمد أصحابها تصديرها او ترويجها او بيعها بصفة مباشرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة او ثبت قيامها بأعمال تجارية مع رعايا او أعوان دولة الكيان الصهيوني.
*تحجير على جميع المحلات و المغازات العامة و الفضاءات التجارية داخل المنطقة البلدية عرض او بيع منتوجات ذات منشأ تابع للكيان الصهيوني حسب الرمز 729 او 871 .
و أكد بلاغ بلدية الكرم انه كل مخالف لهذا القرار يترتب عنه الغلق الفوري للمحل و الخطايا المالية الجاري بها العمل و التتبعات القضائية على معنى الفصلين 61 و 62 من المجلة الجنائية ، و تم اتخاذ هذه القرارات بالنظر الى الفصول 6 ، 132 ، 133 و 146 من الدستور و على المجلة الجنائية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعتين

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعتين

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}