الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

بلدية رواد تشرع في إزالة مظاهر الانتصاب الفوضوي وتحرير الارصفة

07 11:55 2024 ماي
بلدية رواد
شرعت بلدية رواد من ولاية أريانة، أمس الإثنين، في إزالة كل مظاهر الانتصاب الفوضوي وتحرير الطريق والأرصفة بمفترق سيدي عمر بوخطيوة بمعتمدية روّاد.

وشملت عملية الإزالة، رفع ما يناهز 1456 طنّا من الفضلات الصلبة المستعملة في إحداث أكشاك من قبل الباعة الفوضويين بواسطة شاحنات تابعة لبلديات أريانة وسكرة ورواد، وما يقارب 300 طن بواسطة شاحنات تابعة للخوّاص.

وتواصل بلدية روّاد تهيئة الفضاء المخصّص لاحتضان هؤولاء الباعة قرب المدرسة الابتدائية بحي اليمامة، حيث بلغت مراحل متقدمة وهي حاليا في مرحلة فرش مواد المقاطع بالممرات المخصّصة للمتسوّقين.

في المقابل، عبّر كلّ من النائب بمجلس نواب الشعب عن دائرة رواد وأعضاء المجلس المحلي بروّاد عن استغرابهم من عدم تشريكهم كأعضاء مجالس منتخبة في اتخاذ قرار إحداث السوق الجديد وتحديد موقعه الذي « لا يراعي حرمة المؤسسات التربوية »، وفق تعبيرهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أفادت وكالة «إرنا» بأن مروحية، تحمل على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لـ«هبوط صعب» في منطقة جبلية قرب مدينة تبريز.

منذ دقائق 5

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان تشكيلة نادي نانت الفرنسي ستعرف غياب المهاجم الاول للفريق مصطفى محمد 

منذ دقيقة 34

قال التلفزيون الإيراني الرسمي اليوم الأحد إن طائرة هليكوبتر ضمن موكب للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مكون من ثلاث طائرات تعرضت لحادث.