الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

بمناسبة رأس السنة :حجز مرطبات فاسدة بعدد من الولايات

:تحديث 31 11:17 2017 ديسمبر
حجز مرطبات فاسدة بعدد من الولايات
حجزت

حجزت مصالح المراقبة الصّحية 980 كغ من المرطبات غير صالحة للاستهلاك بالمتلوي وسليانة وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة أمس السبت.

وورد في ذات البلاغ أنه سيتمّ بعد استيفاء الإجراءات القانونيّة إتلاف كميّات المرطبات المحجوزة نظرا لعدم احترام قواعد حفظ الصحة وتخزينها في ظروف متردية.

ولإشارة فقد حجزت فرق المراقبة الاقتصادية والصحية منذ الخميس الماضي 8 أطنان من المرطبات والحلويات غير صالحة للاستهلاك حسب احصائيات وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 15

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ دقيقة 47

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء