الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

بنزرت: القاء القبض على قاتل الطفل سيف الله الرزقي

:تحديث 02 17:45 2017 أوت
تمكنت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني
تمكنت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل بالتنسيق مع المصلحة الفنية للشرطة، من القاء القبض على قاتل الطفل سيف الله الرزقي، البالغ من العمر ست سنوات (اصيل منطقة الماتلين من معتمدية راس الجبل)، وفق تاكيد معتمد المنطقة سمير فرحات.

واوضح ذات المصدر ان الجاني يبلغ من العمر 35 عاما، وقد تم التعرف عليه باعتماد التحليل الجيني اثر القاء القبض على عدد من المشتبه بهم، وقد تكفلت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل بالتحري لمعرفة اسباب اقدامه على قتل الطفل والتنكيل به.

يشار ان الطفل سيف الله الرزقي وجد جثة هامدة على قارعة الطريق يوم 23 جوان المنقضي في مكان غير بعيد عن مقر سكناه، بعد ان كان تغيب عن المنزل، وقد شهدت مدينة الماتلين وقفات مساندة لعائلة الضحية ولتحفيز المصالح الامنية من اجل تسريع الابحاث والقاء القبض على الجاني.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بالمنستير بإقليم بحري الساحل من ضبط 10 أشخاص بصدد التحضير لإجتياز الحدود البحرية خلسة وحجز مبلغ مالي من العملة التونسية بحوزتهم

منذ دقيقة 58

أفادت هيئة بث الإحتلال بأن وزير الدفاع يوآف غالانت قال لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إن الصفقة جيدة ويجب الموافقة عليها وهذه فرصة لإعادة الأسرى

منذ ساعة

قرر رئيس النادي الإفريقي مساء اليوم الأحد يوسف العلمي تقديم إستقالته من رئاسة النادي