الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

بنزرت: القبض على شخصين بتهمة الاشتباه في انتمائهما لتنظيمات إرهابية

02 11:03 2021 ماي
608e870645be6608e870645be7.jpg
تمكّنت المصالح الأمنيّة التابعة للحرس الوطني ببنزرت خلال نهاية الأسبوع الجاري، من إلقاء القبض على شخصين في قضيتين منفصلتين بتهمة الاشتباه في انتمائهما لتنظيمات إرهابية، وفق ما أكده مصدر أمني مسؤول بالجهة لوكالة تونس إفريقا للأنباء.

وتمكنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني ببنزرت من القبض على عنصر متشدد ، مصنف أمنيا "بالخطير"، محل منشور تفتيش لفائدة محكمة تونس من أجل شبهة الانتماء إلى تنظيم إرهابي ومحكوم بعام واحد سجنا.

كما ألقت القبض على شخص غير معروف في سجلات الامن، على إثر قيامه بتنزيل تدوينات تمجد الإرهاب ولا تعترف بمدنية الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب فحص هاتفه الجوال، وفق المصدر ذاته.

وبعد مراجعة النيابة العمومية، تم فتح محضر ضده من أجل الاشتباه في الانتماء الى تنظيم ارهابي وتمجيد الارهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في انتظار إحالته لاحقا على انظار العدالة،.

وات

آخر الأخبار

منذ دقيقة 59

أفادت وكالة «إرنا» بأن مروحية، تحمل على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لـ«هبوط صعب» في منطقة جبلية قرب مدينة تبريز.

منذ دقيقة 53

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان تشكيلة نادي نانت الفرنسي ستعرف غياب المهاجم الاول للفريق مصطفى محمد 

منذ ساعة

قال التلفزيون الإيراني الرسمي اليوم الأحد إن طائرة هليكوبتر ضمن موكب للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مكون من ثلاث طائرات تعرضت لحادث.