الأكثر مشاهدة

19 16:21 2021 سبتمبر

تمكنت الوحدات الأمنية بمدينتي القصرين و تالة من إلقاء القبض على 57  شخصا أغلبهم نساء و أطفال ورضع ينحدرون من دول افريقيا جنوب الصحراء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

بنزرت: القبض على شخصين بتهمة الاشتباه في انتمائهما لتنظيمات إرهابية

02 12:03 2021 ماي
608e870645be6608e870645be7.jpg
تمكّنت المصالح الأمنيّة التابعة للحرس الوطني ببنزرت خلال نهاية الأسبوع الجاري، من إلقاء القبض على شخصين في قضيتين منفصلتين بتهمة الاشتباه في انتمائهما لتنظيمات إرهابية، وفق ما أكده مصدر أمني مسؤول بالجهة لوكالة تونس إفريقا للأنباء.

وتمكنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني ببنزرت من القبض على عنصر متشدد ، مصنف أمنيا "بالخطير"، محل منشور تفتيش لفائدة محكمة تونس من أجل شبهة الانتماء إلى تنظيم إرهابي ومحكوم بعام واحد سجنا.

كما ألقت القبض على شخص غير معروف في سجلات الامن، على إثر قيامه بتنزيل تدوينات تمجد الإرهاب ولا تعترف بمدنية الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب فحص هاتفه الجوال، وفق المصدر ذاته.

وبعد مراجعة النيابة العمومية، تم فتح محضر ضده من أجل الاشتباه في الانتماء الى تنظيم ارهابي وتمجيد الارهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في انتظار إحالته لاحقا على انظار العدالة،.

وات

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيّدة اشتعلت النيران برأسها لمدة 40 ثانية دون أن تشعر بذلك.

منذ ساعات 4

أعلنت المنظمة الصحة العالمية، أن المتحورة دلتا طغت على المتحورات الثلاث الرئيسية المثيرة للقلق من كورونا في العالم التي باتت تشكل الآن نسبة صغيرة جداً من العينات التي يتم فحصها.

منذ ساعات 4

أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

{}