الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 9

أكد مبعوث ديوان اف ام للكاميرون حاتم قزبار أن التحاليل التي أجراها لاعب المنتخب التونسي غيلان الشعلالي جاءت سلبية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
جهوية

بنزرت: القبض على شخصين بتهمة الاشتباه في انتمائهما لتنظيمات إرهابية

02 11:03 2021 ماي
608e870645be6608e870645be7.jpg
تمكّنت المصالح الأمنيّة التابعة للحرس الوطني ببنزرت خلال نهاية الأسبوع الجاري، من إلقاء القبض على شخصين في قضيتين منفصلتين بتهمة الاشتباه في انتمائهما لتنظيمات إرهابية، وفق ما أكده مصدر أمني مسؤول بالجهة لوكالة تونس إفريقا للأنباء.

وتمكنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني ببنزرت من القبض على عنصر متشدد ، مصنف أمنيا "بالخطير"، محل منشور تفتيش لفائدة محكمة تونس من أجل شبهة الانتماء إلى تنظيم إرهابي ومحكوم بعام واحد سجنا.

كما ألقت القبض على شخص غير معروف في سجلات الامن، على إثر قيامه بتنزيل تدوينات تمجد الإرهاب ولا تعترف بمدنية الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب فحص هاتفه الجوال، وفق المصدر ذاته.

وبعد مراجعة النيابة العمومية، تم فتح محضر ضده من أجل الاشتباه في الانتماء الى تنظيم ارهابي وتمجيد الارهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في انتظار إحالته لاحقا على انظار العدالة،.

وات

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

اعتبرت حركة أمل وعمل، إثر صدور قرار النيابة العسكرية بفتح بحث تحقيقي ضد العميد السابق للمحامين عبد الرزاق الكيلاني، أنّ رئيس الدولة يواصل استهداف المحامين والنواب والمدونين الفاضحين لإنتهاكات الإنقلاب وفشله المتواصل وشُعبويته المهددة لكيان الدولة، وفق بيان صادر عنها

منذ دقيقة 13

أكدت تحاليل التقصي عن فيروس كورونا التي اجراها لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم شفاء لاعبين إثنين

منذ دقيقة 30

دعت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات فضيلة الرابحي، لدى إشرافها، صباح اليوم السبت 22 جانفي 2022، على الاجتماع الدوري للمديرين الجهويين، إلى تكثيف العمل الرقابي للتصدي لكل محاولات الاحتكار والمضاربة وعمليات التلاعب بالمواد المدعمة ومكافحة الممارسات المخلة بالمنافسة وتكريس شفافية المعاملات في السوق وضمان حقوق المستهلك وحماية مقدرته الشرائية

{}