بنزرت: انقطاع الماء الصالح للشرب بكافة مناطق معتمدية سجنان
وأوضحت الشركة، في بلاغ صادر عن إقليمها بمنزل بورقيبة، أن هذا الانقطاع يعود إلى عطب فجئي طرأ صباح اليوم على القناة الرئيسية للجلب المزودة لمحطة التصفية بسجنان.
وأضافت أن استئناف التزويد بالماء الصالح للشرب سيتم تدريجيا بداية من الساعة الرابعة من مساء يوم غد الاثنين 29 جوان 2026، وذلك بعد الانتهاء من أشغال إصلاح العطب.
كاتب المقال La rédaction
