الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

بنزرت: تأجيل اضراب أعوان مصنع "الفولاذ"

:تحديث 13 16:49 2024 سبتمبر
بنزرت: تأجيل اضراب أعوان مصنع "الفولاذ"
تقرر في اعقاب اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح الملتئمة اليوم بمقر ولاية بنزرت تأجيل اضراب أعوان الشركة التونسية لصناعة الحديد الصلب بمنزل بورقيبة " الفولاذ" المبرمج يوم 19 سبتمبر الجاري الى يوم 23 أكتوبر القادم 2024

وجاء في محضر جلسة الاجتماع بشان النقطة المتعلقة بإعادة الهيكلة الفنية تأكيد ممثلة وزارة الصناعة ان الوزارة بصدد التنسيق مع وزارة الاقتصاد والتخطيط قصد إيجاد التمويلات اللازمة وبشان مسالة إعادة الهيكلة ككل صرحت المسؤولة ذاتها ان الوزارة ستقوم بدراسة الملف وارساله الى رئاسة الحكومة خلال الأيام القادمة وبرمجة عرضه على انظار جلسة عمل وزارية.

اما فيما يتعلق بنقطة برنامج تمتيع الاعوان والاطارات بامتيازات قانون الاعمال الشاقة فتم الإشارة وفق المصدر ذاته ان سلطة الاشراف تولت مراسلة وزارة الشؤون الاجتماعية بتاريخ 4 سبتمبر الجاري من اجل موافاتها بمستجدات الملف في اقرب الاجال.

وبخصوص المطلب المتعلق بتسوية وضعية الاعوان الذين يشغلون خططا تفوق تصنيفهم الأصلي حسب الهيكل التنظيمي المعمول به حاليا  فصرحت ممثلة وزارة الاشراف بانه سيتم مراسلة رئاسة الحكومة أيضا في اقرب الاجال في حين تعهدت الإدارة العامة للشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة بشان الإسراع في القيام بالانتدابات الواجبة تفاديا لتوقف العمل بالمؤسسة ، بينما في خصوص النقطة المتعلقة بالترفيع في قيمة منحة مغادرة الاعوان والاطارات عند الإحالة على التقاعد فتعهدت سلطة الاشراف وفق ذات المحضر بمراسلة رئاسة الحكومة بشانها.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 27

أعلن وزير الصحة اللبناني ارتفاع عدد الشهداء حتى الآن إلى 12 شهيدا بينهم طفلان إثر تفجير أجهزة الاتصال

منذ دقائق 3

بلغ حجم الاستثمارات الفلاحية المصادق عليها من قبل وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية بولاية قابس، إلى موفى شهر أوت المنقضي، 21 مليون دينار مقابل 15.5 مليون دينار خلال نفس الفترة من السنة الماضية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 35 بالمائة

منذ دقيقة 16

علمت ديوان اف ام اليوم الإربعاء أن النادي البنزرتي فسخ تعاقده مع الحارس الثاني وسيم الغزي بالتراضي بين الطرفين