الأكثر مشاهدة

24 13:09 2021 سبتمبر

قال أستاذ القانون الدستوري وشقيق رئيس الجمهورية نوفل سعيد في تدوينة على صفحته بالفاسبوك إن الرئيس

على المباشر

جهوية

بنزرت: وفاة ابنة الغريق المتوفي اليوم بشاطئ راس انجلة

:تحديث 03 23:00 2021 أوت
6109bc733dfe26109bc733dfe3.jpg
أفاد مدير المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت، خالد الححي، بأن ابنة الغريق المتوفي عشية اليوم الثلاثاء، بشاطئ راس انجلة ببنزرت الجنوبية، توفيت الليلة بمستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت

وأوضح المصدر ذاته لمراسل وكالة تونس افريقيا للأنباء، أنه رغم إعادة تنشيط نبضات القلب أولى إلا أنها توفيت اثر توقف قلبي رئوي.

وكان شاطئ راس انجلة من معتمدية بنزرت الجنوبية شهد اليوم وفاة كهل وإنقاذ 5 اشخاص آخرين من الموت غرقا بالمكان، وفق تصريح إعلامي سابق لوكالة تونس افريقيا للأنباء، من قبل العميد كمال المليتي، المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت.

وأوضح المليتي أن فرق الإنقاذ التابعة للحماية المدنية تدخلت في مناسبة أولى بمعية عدد من المصطافين لإنقاذ 4 اشخاص من الغرق بشاطئ راس انجلة، من بينهم أب يبلغ من العمر حوالي 54 سنة و3 من اطفاله، لكن توفي الاب إثر توقف قلبي رئوي أثناء نقله للمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت، بينما تم نقل واحدة من بناته للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن تتوفى الليلة.

وأضاف المدير الجهوي للحماية المدنية أن الفرق التابعة للحماية المدنية تدخلت اليوم لإنقاذ عائلة ثانية من الغرق في الشاطئ ذاته تتركب من شخصين، أمكن اسعافهما على عين المكان بمعية عدد من المصطافين، وحالتهما مستقرة ولا وجود لأي خطورة بشانهما .

ودعا المصدر ذاته عموم المصطافين إلى التحلي باليقظة وتوخي الحيطة اللازمة، خاصة مع التغيرات المناخية المفاجئة التي ما فتئت تعرفها الشواطئ التونسية، وتلافي المجازفة، مع السباحة بالقرب من فرق الإنقاذ.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

تستأنف اليوم الأحد جميع الأنشطة الثقافية بالفضاءات المغلقة والمفتوحة وفق بلاغ لوزارة لشؤون الثقافية

منذ دقائق 8

يشرع اليوم الأحد حوالي 390 مركز تلقيح موزعين على كامل المعتمديات في البلاد في تلقيح الجرعة الثانية للفئة العمرية البالغة 15 سنة فما فوق من الذين تلقوا الجرعة الأولى يوم الأحد 29 أوت الماضي في خطوة ستعزز توقعات وزارة الصحة بتلقيح 50 بالمائة من المتساكنين بحلول متصف شهر أكتوبر المقبل

منذ دقيقة 20

أبرز الأخبار الوطنية والدولية أمس السبت 25 سبتمبر 2021

{}