الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

بنزرت : الاحتفاظ بـ 10 اشخاص واحالة 27 اخرين بحالة تقديم في قضايا فساد بمصنع الفولاذ

12 18:34 2024 فيفري
بنزرت : الاحتفاظ بـ 10 اشخاص واحالة 27 اخرين بحالة تقديم في قضايا فساد بمصنع الفولاذ
افاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية ببنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي لمراسل ديوان اف ام بالجهة

ان النيابة العمومية ببنزرت اذنت ظهر اليوم الاثنين 12 فيفري 2024 للفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بالاحتفاظ بـ 10 اشخاص مع إحالة 27 اخرين بحالة تقديم على انظارها لابداء الرأي في شانهم وذلك في جريمة الفساد المالي والاداري  بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة
 
وتعود اطوار القضية أنه اثر ورود معلومات للنيابة العمومية ببنزرت بتاريخ 11نوفمبر 2023 مفادها وجود شبهة فساد مالي واداري وغيرها من الجرائم الاخرى ارتكبت بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة وتسبب ذلك في الحاق ضرر كبير بهذه المؤسسة .

واضاف المصدر ذاته ان وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بنزرت سبق أن تعهد بفتح بحث في جرائم فساد مالي واداري وغيرها من الجرائم الاخرى المرتكبة بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة ضد كل من ستكشف عنه الابحاث والاذن للفرقة المركزية للحرس الوطني  بالعوينة بالبحث في الغرض.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أفادت تقارير إعلامية، مساء الأحد، بنجاح فريق البحث والإنقاذ في تم تحديد مكان حادثة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

منذ ساعة

أفادت وكالة «إرنا» بأن مروحية، تحمل على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لـ«هبوط صعب» في منطقة جبلية قرب مدينة تبريز.

منذ ساعة

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان تشكيلة نادي نانت الفرنسي ستعرف غياب المهاجم الاول للفريق مصطفى محمد