الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
جهوية

بنزرت : حجز حوالي 11500 حبة مخدرة داخل حافلة نقل مسافرين

15 12:44 2023 أفريل
بنزرت : حجز حوالي 11500 حبة مخدرة داخل حافلة نقل مسافرين
تمكنت مصالح الحرس الديواني بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت، من حجز حوالي 11500 حبة مخدرة داخل حافلة مخصصة لنقل المسافرين، وفق ما افاد به مصدر محلي مسؤول وكالة تونس إفريقيا للأنباء

واوضح المصدر ذاته ان مصالح الحرس الديواني بمنزل بورقيبة تفطنت عشية امس الجمعة ، خلال قيامها بدورية رقابية روتينية على مستوى منطقة البسباسية باوتيك، الى حقيبة داخل صندوق ادباش حافلة ركاب قادمة من تونس العاصمة في اتجاه مدينة طبرقة، اكد جميع الركاب انها ليست على ملكهم، فتم تفتيشها بعناية والتفطن الى وجود الاقراص المخدرة بداخلها.

من جانبه، اكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الاول لوكيل الجمهورية وليد عاش بالله لصحفي "وات" انه باستشارة النيابة العمومية، اذنت بالتحري مع جميع الركاب الذين استقلوا الحافلة، علاوة على اجراء التساخير اللازمة، والاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة، ليتم التعرف على صاحب الحقيبة وهو احد الركاب .

واضاف المصدر ذاته انه رغم محاولة المتهم تغيير ملابسه، فقد تم عقب التدقيق في ملامحه التعرف عليه، حيث اعترف اثر استنطاقه بما نسب اليه، مفيدا بانه وسيط كلف بنقل تلك الكمية من الحبوب المخدرة من قبل احد الاشخاص مقابل عمولة مالية، واكد تواصل الابحاث والتحريات لمعرفة بقية ملابسات القضية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 18

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان الإطار الفني للنادي الإفريقي يتجه لإجراء بقية الحصص التدريبية لهذا الاسبوع دون حضور الجمهور بعد المناوشات بين الجماهير واللاعبين في حصة امس الإثنين 

منذ دقيقة 15

بلغ عدد وسطاء و منظمي عمليات الهجرة غير النظامية عبر الحدود البحرية الذين تم ضبطهم منذ بداية سنة 2024 الى منتصف شهر ماي الجاري 595 ، فيما تم حجز 429 مركبا و زورق ، وفق ما أفاد به وزير الداخلية كمال الفقي في كلمة له بمناسبة أشغال الملتقى العربي للحد من تهريب المهاجرين و تعزيز مسارات الهجرة الآمنة و النظامية .

منذ دقيقة 27

شدد وزير الداخلية كمال الفقي في كلمة له اليوم الثلاثاء خلال أشغال الملتقى العربي للحد من تهريب المهاجرين و تعزيز مسارات الهجرة الآمنة و النظامية على أن تونس لن تكون معبرا أو مقرا لمن يفدون اليها خارج اطار القانون .