الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

بن قردان: اتحاد الشغل يعلن 7 مارس القادم يوم عطلة

23 16:24 2020 فيفري
ملحمة بن قردان
أعلن الاتحاد المحلي للشغل بمدينة بنقردان، يوم السبت 07 مارس القادم هو يوم عطلة، تخليدا لذكرى ملحمة بن قردان والأحداث التي جدت في المدينة في نفس التاريخ من سنة 2016.

وعبّر الاتحاد المحلي للشغل ببن قردان، في بلاغ، عن امتعاضه من عدم إيفاء رئاسة الحكومة بتفعيل قرارها باعتبار تاريخ 7 مارس من كل سنة "يوما وطنيا للانتصار على الإرهاب"، وعدم إدراجه بالرائد الرسمي للبلاد التونسية، وهو قرار كان قد أعلن عنه رئيس الحكومة يوم 7 مارس 2018 بمناسبة إشرافه على إحياء الذكرى الثانية للملحمة.

وأشار الفرع المحلي للمنظمة الشغيلة أن القرار قد تم اتخاذه بالتنسيق مع النقابات الأساسية لكافة القطاعات ببن قردان، وبالتالي فسيكون كل الشغالين في قطاع الوظيفة العمومية والمنشآت والمؤسسات العمومية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص معنيين بهذه العطلة.

وتجدر الاشارة الى مجموعة من العناصر الارهابية استهدفت يوم 8 مارس 2016 مجموعة من المقرات الامنية والعسكرية واسفرت عن استشهاد 13 امنيا وعسكريا و7 مواطنين. واستبسلت خلالها القوات المتمركزة في الدفاع عن امن المدينة وحمايتها من الضربات الارهابية المتزامنة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 52 دقيقة

تراجعت أسعار النفط يوم أمس الأربعاء بعد أن زادت مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي بأكبر قدر منذ 2016، في حين شهد الطلب على البنزين أكبر انخفاض أسبوعي له على الإطلاق بسبب جائحة فيروس كورونا.

منذ ساعة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الخميس بين 13 و 20 درجة مائوية فيما تبلغ سرعة الريح 40 كلم/س و يكون اتجاهها شرقيا ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 7 ساعات

ابرز اخبار الاربعاء 01 افريل 2020

{}