الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

تحسبا لموجة البرد القادمة:تخصيص 5 ألاف قارورة غاز لولاية الكاف

:تحديث 30 21:28 2019 جانفي
موجة البرد بالكاف
أكد المدير الجهوي للتجارة بالكاف رياض القاسمي اليوم الأربعاء أنه تم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة تحسبا لأي موجة برد قادمة مبينا أن مخزون الجهة من قوارير الغاز يقدر ب 5 آلاف قارورة والمخزون من البترول الأزرق يقدر ب20 ألف لتر

أكد المدير الجهوي للتجارة بالكاف رياض القاسمي اليوم الأربعاء أنه تم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة تحسبا لأي موجة برد قادمة مبينا أن مخزون الجهة من قوارير الغاز يقدر ب 5 آلاف قارورة والمخزون من البترول الأزرق يقدر ب20 ألف لتر إلى جانب توفر كميات كافية من الحليب والزيت النباتي المدعم والسميد والسكر وفق قوله لمراسل الديوان أف أم رشاد الصالحي.

ويشار إلى أن المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أكد أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، مساء الخميس 21 أكتوبر 2021، أن لقاء سيجمع غدا الجمعة وفدا من الاتحاد ووزيري الاقتصاد والتخطيط والشؤون الاجتماعية

منذ دقيقة 28

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 20 أكتوبر، 3 وفيات و233 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك إثر صدور نتائج 4951 تحليلا مخبريا وفق بلاغ وزارة الصحة.

منذ دقيقة 36

قالت  الأستاذة الجامعية الاستشفائية المبرزة في المناعة بمعهد باستور تونس سمر صمود،  ان المتحور المتفرع عن السلالة "دلتا"  يؤكد ضرورة الالتزام بالتلقيح  باعتبار أن استكمال التلقيح يحمي بنسبة كبيرة من امكانية الايواء بالمستشفيات والحالات الخطيرة.

{}