الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

تحسبا لموجة البرد القادمة:تخصيص 5 ألاف قارورة غاز لولاية الكاف

:تحديث 30 21:28 2019 جانفي
موجة البرد بالكاف
أكد المدير الجهوي للتجارة بالكاف رياض القاسمي اليوم الأربعاء أنه تم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة تحسبا لأي موجة برد قادمة مبينا أن مخزون الجهة من قوارير الغاز يقدر ب 5 آلاف قارورة والمخزون من البترول الأزرق يقدر ب20 ألف لتر

أكد المدير الجهوي للتجارة بالكاف رياض القاسمي اليوم الأربعاء أنه تم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة تحسبا لأي موجة برد قادمة مبينا أن مخزون الجهة من قوارير الغاز يقدر ب 5 آلاف قارورة والمخزون من البترول الأزرق يقدر ب20 ألف لتر إلى جانب توفر كميات كافية من الحليب والزيت النباتي المدعم والسميد والسكر وفق قوله لمراسل الديوان أف أم رشاد الصالحي.

ويشار إلى أن المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي أكد أن موجة برد جديدة ستصل إلى تونس بداية من بعد ظهر السبت القادم لتتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 فيفري 2019 حيث ستستقبل بلادنا كتلا هوائية شديدة البرودة وغنية من حيث الرطوبة من شمال شرق الأطلسي مع إمكانية تساقط الثلوج بالمُرتفعات الغربية بداية من مساء السبت وفق تصريحه لديوان أف أم.

وأبرز ما يميز التقلبات الجوية وفق ذات المصدر هو تعمّق الهواء جنوبا مما يعني أنّ مؤشرات الأمطار ستشمل بفاعليّة أكثر الوسط والجنوب اللذان لم يلقيا حظهما بصفة كافية خلال التقلبات الأخيرة المُتواترة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 والقطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي، اليوم الأربعاء، أن النيابة العمومية بالقطب فتحت في الأسبوعين الأولين من شهر جويلية بحثا تحقيقيا في شبهة التدليس ومسك واستعمال مدلس والحصول على منافع والاضرار بالإدارة على اثر ما ورد في تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة بخصوص ملف البنك الفرنسي التونسي.

منذ دقيقة 21

تسجل درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا بداية من غد الخميس 29 جويلية والى غاية الثلاثاء 3 أوت 2021، وفق ما أكده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أصدرها اليوم الأربعاء.

منذ دقيقة 35

تجمع صباح اليوم عدد كبير من المواطنين امام مقر ولاية قابس احتتجاجا على حضور والي الجهة لمقر الولاية اليوم في الوقت الذي تم إصدار قرار بغلق المؤسسات العمومية ليومين

{}