الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

جهوية

تدشين صندوق الزكاة ببلدية الكرم (صور)

:تحديث 19 12:07 2020 ماي
صندوق الزكاة
تم اليوم الثلاثاء 19 ماي 2020 تدشين صندوق الزكاة ببلدية الكرم واعطاء شارة انطلاقه وتم وضع حساب مفتوح أمام الأشخاص الطبيعيين والمعنويين لإيداع الأموال .

وأشار رئيس البلدية فتحي العيوني الى أن هذا الصندوق تم احداثه بموجب القرار البلدي الصادر 21 نوفمبر 2019 باجماع كافة أعضاء المجلس البلدي.

وشدد العيوني على أن مجلة الجماعات المحلية ومبدأ التدبير الحر أعطلى للبلدية الحق في اتخاذ القرارات التي تراها مناسبة والتي تستجيب لتطلعات المواطنين.

وبين أنه سيتم اعتماد كافة الاجراءات التي اقرها المنشور الذي أصدر أمس وزير الدولة المكلف بالشؤون المحلية.

يشار الى ان إحداث صندوق الزكاة قد اثار جدلا كبيرا من قبل عدة منظمات وطنية و أحزاب على غرار الرابطة التونسية لحقوق الانسان التي اعتبرته سعيا مدبرا لتمرير الركائز الاولية للدولة الدينية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 5

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء