الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

تطاوين: بطاقة إيداع بالسجن ضد رئيس مركز شرطة من أجل التحيّل

30 17:27 2021 أكتوبر
تطاوين: بطاقة إيداع بالسجن ضد رئيس مركز شرطة من أجل التحيّل
أصدر حاكم التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتطاوين، اليوم السبت، بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس مركز شرطة البئر الاحمر من اجل التحيل، وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة، قاسم ميزقار، في تصريح لـوات

وأوضح ذات المصدر ان رئيس المركز واحد الاعوان أوقفا مساء أمس، خلال دورية امنية بمنطقة البئر الاحمر، سائق سيارة تبيّن أنه لا يملك رخصة سياقة إلى جانب عدم امتثاله للنزول من سيارته وتعمّده الاعتداء عليهما، على حد قولهما، فابلغا عنه النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاظ به، ليتحوّل إثر ذلك شقيق السائق الى مركز الشرطة بالبئر الاحمر لطلب العفو عن أخيه إلا أنه اكتشف رغبة رئيس المركز في الارتشاء فأعلم وكيل الجمهورية الذي اذن بنصب كمين لرئيس المركز بالتنسيق مع فرق امنية تأكدت من تسلمه مبلغا من المال.

وأضاف أنه تم تحرير محضر في الغرض وايداع رئيس المركز السجن، فضلا عن تحرير محضر ضد سائق السيارة لهضمه جانب موظف عمومي اثناء عمله وفي حق العون المرافق لرئيس المركز مع بقائهما في حالة سراح، وفق تأكيده.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

يكون طقس اليوم الخميس مغشى بسحب عابرة وتكون أحيانا كثيفة بالشمال مع أمطار متفرقة ثم تشمل محليا السواحل الشرقية بعد الظهر.

منذ دقيقة 58

قالت وزيرة التجهيز والاسكان، سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الاربعاء، إن الوزارة ستعاضد البلديات في تنفيذ كافة الإجراءات المنصوص عليها صلب مشروع القانون المتعلق بالبنايات الآيلة للسقوط المعروض حاليا على انظار لجنة برلمانية وخاصة منها المتعلقة بطرق التدخل وتنفيذ قرارات الإخلاء والهدم والترميم الثقيل وتعويض الشاغلين وإعادة الإيواء، وذلك في إطار عمليات جماعية من قبل العديد من الجهات على غرار صندوق تحسين السكن والباعثين العقاريين العمومين ومختلف الإدارات الجهوية.

منذ ساعة

قررت النقابة الأساسية لشركة تاف تونس لمطار النفيضة تأجيل الاضراب المزمع تنفيذه يومي 9 و 10 ماي 2024 الى يومي 30 و 31 ماي 2024 بمقر المؤسسة وفق ما أكده الكاتب العام الجهوي لاتحاد الشغل بسوسة قاسم الزمني في تصريح لمراسل ديوان اف ام.