الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
جهوية

تطاوين : سلاسل مسمارية و إطلاق نار للإطاحة بمهربين

:تحديث 26 15:39 2017 نوفمبر
أوقفت أول أمس الجمعة فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بمنطقة لغريفة المتواجدة بالفضاء الصحراوي لولاية تطاوين 3 أشخاص وحجزت بضاعتهم المتمثلة في سجائر مهربة على متن سيارة رباعية الدفع دون لوحات منجمية وذلك بعد تفريق سيارات أخرى مرافقة لها باستعمال الطلق الناري وفق ما أفاد به مصدر أمني للديوان.

وأضاف المصدر الأمني أن الدورية أوقفت السيارة المذكورة باستعمال السلاسل المسمارية وبتفتيشها حاول مجموعة من سواق سيارات التهريب المرافقين لها في السرب وعددهم نحو 20 سيارة على الأقل من الاقتراب لمنع الدورية من حجز السيارة وايقاف ركابها ال3 مما أجبر الدورية على رميهم بالنار على عجلات سياراتهم بعد أعيرة تحذيرية في الهواء.

وقال ذات المصدر إن دوريات أخرى قريبة من المكان تولت عملية ملاحقة المهربين بعد تشتتهم بالفضاء الصحراوي هربا بعد رمي النار فيما أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالموقوفين ال3 خاصة أن أحدهم له شقيق يقاتل في صفوف تنظيم داعش الارهابي في ليبيا.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم 

منذ دقيقة 12

أكد الناطق السمي باسم المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية رمضان بن عمر ان الدولة التونسية ساهمت في تعميق ازمة الافارقة من دول جنوب الصحراء وتعمدت ترك المواطنين في مواجهة هؤلاء المهاجرين.

منذ دقيقة 22

فنّدت الإدارة العامة للحرس الوطني ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر عون حرس وطني بزي قتال طريحا على الأرض وملطخا في دمائه ومحاطا بأفارقة من جنوب الصحراء، وصورة أخرى لعون حرس وطني تم التعليق عليها بقتل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين له في مخيم بإحدى الضيعات التي يسكنوها