الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
جهوية

تعطب سفينة المحيط.. شركة النقل بقرقنة توضح

:تحديث 03 11:36 2024 جويلية
668527be5c915668527be5c916.jpg
نفت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة ما تم تداوله عبر عدد من صفحات التواصل الإجتماعي من معلومات مفادها "تعطب سفينة المحيط قبل بداية السفرة المبرمجة أمس 02 جويلية 2024 على الساعة 12 و 30 دق" مشدّدة على أنها تحتفظ بحقها في القيام بالإجراءات اللازمة لتتبع مصادر المعلومات المغلوطة

وأضافت الشركة أن السفينة "المحيط" لم تتعرض لأي نوع من الأعطاب، أمس، الثلاثاء 2 جويلية 2024، وهي في حالة جاهزية تامة، حسب ما نقله مصدر من الشركة لديوان أف أم.

وبيّنت أنه تمت برمجة القيام بمعاينة فنية دورية لأجهزة الراديو على متن السفينة مسبقا من قبل مكتب معتمد في الإتصالات، وذلك طبقا للإجراءات القانونية الجاري بها العمل لجميع السفن معلنة تغيير برمجة رحلة السفينة "المحيط" لإستكمال الإجراءات التي طرأ عليها تعطلا لسبب خارج عن نطاق الشركة.

وأضافت أنه تم استبدال سفينة "المحيط" بالسفينة "لود تونس" لتجنب أي تأخير على السفرة المبرمجة ولعدم تعطيل مصالح المواطنين، علما أنه لم يكن على متن السفينة "المحيط" سوى 03 سيارات فقط وبعض المسافرين عند إتخاء قرار الاستبدال مؤكدة أن السفينة "لود تونس" انطلقت عوضا عن "المحيط" على الساعة 12 و34 دق دون تسجيل أي تأخير يذكر على هذه السفرة.

وأعلنت شركة النقل بقرقنة استئناف السفينة "المحيط" رحلاتها بصفة عادية أمس وأمنت الرحلة المبرمجة على الساعة 16 و30 دق في إتجاه قرقنة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

علمت ديوان أف أم اليوم الجمعة أن ماهر الكنزاري أعطى موافقة مبدئية على العمل كمدرب مساعد في المنتخب التونسي لكرة القدم

منذ دقائق 4

مثل اليوم الجمعة 5جويلية 2025 عضو مجلس نواب الشعب معز بن يوسف أمام الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 التي قررت تأجيل الجلسة الى يوم 12 جويلية ورفض مطلب الافراج الذي تقدم به فريق الدفاع.

منذ دقيقة 13

من المتوقع أن يتراجع معدل التضخم تدريجيا تحت عتبة 7 بالمائة (بالانزلاق السنوي) خلال السداسي الثاني من سنة 2024، وفق تقرير أصدره البنك المركزي التونسي مؤخرا، حول « التطورات الإقتصادية والنقدية، آفاق التضخم ».