الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

تعطل رحلة جربة بروكسل...مصدر مطلع يكشف الاسباب

:تحديث 26 21:30 2019 فيفري
جربة رحلة بروكسل الاسباب
افاد مصدر مطلع بمطار جربة جرجيس

افاد مصدر مطلع بمطار جربة جرجيس الدولي بان تعطل رحلة جربة بروكسال لمدة 43 ساعة يعود الى سوء الأحوال الجوية التي عرفتها تونس يومي السبت والأحد وتسببت في تعطل أغلب الرحلات الجوية.

وأضاف ذات المصدر انه تم تأمين الإقامة للمسافرين بأحد النزل مع توفير الاكل لهم ووضع حافلة على ذمتهم لنقلهم من والى المطار وفق قوله.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

اعتبر رئيس الحكومة هشام المشيشي، اثر اتصال جمعه برئيس الجمهورية قيس سعيد، أنّ أي استهداف لشخص رئيس الدولة، إن تأكّد، يمثل استهدافا لتونس ولشعبها بصفته رئيسا للبلاد، ولكل التونسيين، وضامنا لوحدتها، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والتحقيقات التي تعهّدت بها الجهات الرسمية المختصة إثر ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، من أخبار حول استهدافه ب"محاولة تسميم" وفق أفاد مصدربه مأذون من رئاسة الحكومة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

منذ دقيقة 35

تمّ الاتفاق أمس الأربعاء خلال اجتماع بين وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ألفة بن عودة الصيود ووفد ممثل عن الدكاترة الباحثين المضربين عن الطعام والمعتصمين بمقر الوزارة على استئناف المسار التفاوضي في أقرب الآجال للتسريع في حل مشكلة بطالة الدكاترة

منذ دقيقة 53

قال رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية في مداخلة له صباح اليوم الخميس في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، إن الوحدة الأمنية المختصة لم تتسلم الى حد الآن الظرف "المشبوه "الذي وصل الى رئاسة الجمهورية.

{}