الأكثر مشاهدة

13 09:46 2024 جوان

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

تغيير جولان المترو والسيارات على مستوى تقاطع نهج على قمودي والطريق الجهوية رقم 130

:تحديث 23 13:03 2023 أوت
تغيير جولان المترو والسيارات على مستوى تقاطع نهج على قمودي والطريق الجهوية رقم 130
أعلنت شركة نقل تونس أنها ستغلق، بداية من مساء يوم غد الخميس، المفترق الواقع على مستوى تقاطع نهج علي قمودي والطريق الجهويّة رقم 130 من الجهـتين لتهيئة السكة الحديدية وان جولان المترو عدد 5 ، سيستمر على سكة واحدة الى غاية الخامسة من صياح يوم 11 سبتمبر 2023

وأوضحت الشركة في بلاغ نشرته الاربعاء ان جولان المترو ''الخط عدد 5'' ستكون على سكة واحدة ، ذهابا وإيابا، بين محطتي ''الياسمين'' و ''الانطلاقة'' علما وانه سيتم تدعيم العرض بواسطة سفرات خاصة تؤمنها الحافلات ذهابا وإيابا بين محطتي ''باب سعدون '' و ''الانطلاقة ''.

ولاحظت ان حركة مرور السـيّارات بالنّسبة للقادمين والقاصدين ذهابا وإيابا الطريق الجهوية رقم 130 ونهج علي قمودي، ستكون عبر نهج الولاء للوطن بعد محطة المترو '' العمران الأعلى '' وذلك بصفة استثنائيّة خلال مدّة الأشغال.

وأكدت الشركة ان هذه الأشغال، التي ستتواصل على مدار الساعة، تندرج في إطار تحسين البنية التحتية للمفترقات على مستوى تقاطعات السكة الحديدية مع الطريق وتوفير شروط السلامة بها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

غادر رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني اليوم الجمعة 14 جوان 2024 نحو ايطاليا، لتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع

منذ دقيقة 28

استقبل قادة مجموعة السبع فولوديمير زيلينسكي بحفاوة في إيطاليا، حيث أعلنوا عن اتفاق بشأن استخدام الأصول الروسية المجمّدة لمساعدة كييف في حربها ضد روسيا، بينما دعاهم الرئيس الأوكراني إلى تسريع عمليات تسليم الأسلحة وتدريب الطيارين على مقاتلات "إف 16".

منذ دقيقة 55

تنطلق اليوم الجمعة منافسات أضخم حدث كروي اوروبي كأس أمم أوروبا