الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

تنسيقية اعتصام الكامور: ''يبدو أننا سنلدغ من الجحر مرتين''

:تحديث 11 15:48 2021 فيفري
تنسيقية اعتصام الكامور
عبرت تنسيقية اعتصام الكامور بولاية تطاوين اليوم عن استنكارها لما اعتبرته تنكر الحكومة للاتفاق الحاصل مع الوفد الممثل للتنسيقية مشيرة الى مرور ثلاثة أشهر دون تطبيق أي بند من بنود الاتفاق.

وأضاف بيان صادر عن التنسيقية اليوم الخميس ان الوفد تعهد بتفعيل الاتفاق والخاصة بتسوية وضعية أعوان شركة البيئة والقروض والانتداب صلب الشركات البيترولية وصندوق التنمية.

كما شددت التنسيقية الا انها تعيش ضغطا كبيرا من متساكني المنطقة والمعطلين عن العمل داعية الحكومة الى الإيفاء بوعودها او ان تتعامل مع أي ردة فعل من قبل المعتصمين وفق نص البيان.

وكانت رئاسة الحكومة قد أعلنت يوم الاحد 8 نوفمبر الماضي امضاء اتفاق مع ممثلي اعتصام تنسيقية الكامور ويقضي بانتداب عدد من المعطلين عن العمل بشركة البيئة و الغراسة و البستنة والشركات البيترولية المنتصبة بالجهة الى جانب احداث صندوق للتنمية بميزانية تقدر بـ80 مليون دينار الى جانب منح جملة من القروض بهدف احداث مشاريع خاصة.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

سجلت ولاية نابل وفرة في منتوج البطاطا ما قبل الفصلية وهو ما أدى إلى تراجع كبير في الأسعار حيث تتراوح بين 400 و600 مي بينما تقدر الكلفة ب900 مي وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي

منذ دقيقة 38

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي

منذ دقيقة 51

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية