الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

تنسيقية دعم الهلال الرياضي الشابي تدعو الى اضراب عام بالمعتمدية

18 12:52 2020 أكتوبر
احتجاجات الشابة
دعت تنسيقية دعم الهلال الرياضى الشابي الى الدخول في اضراب عام غدا الاثنين في كامل معتمدية الشابة وتنظيم سلسلة من الاحتجاجات والمسيرات السلمية ردا على ما اعتبرته المظلمة التي تعرضت لها الجهة من الجامعة التونسية لكرة القدم.

 وأشار عضو التنسيقية الصادق الخناسة في تصريح لديوان اف ام الى ان قرار الجامعة لاقى ردود أفعال رافضة من كافة ولايات الجمهورية مؤكدا ان متساكني الجهة لن يقبلوا بمثل هذه القرارات المسقطة والانتقامية على تعبيره.

كما أوضح الخناسة ان التنسيقة التي تم تأسيسها مؤخرا تضم الى جانب المجلس البلدي بالشابة واتحاد الشغل بالمهدية، أكثر من 20 جمعية مدنية ومنظمة ناشطة في عدد من المجالات الانسانية والوطنية مشددا على ان هذا الملف سيأخذ بعدا وطنيا خلال الفترة القادمة لرفع ما اعتبره المظلمة في حق فريق شاب.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليفاند، اليوم الأحد، إن فريق الانقاذ أصبح قريب للغاية من الموقع المحتمل لوقوع الطائرة المروحية التابعة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

منذ دقيقة 35

تأهل النادي الإفريقي إلى الدرو النهائي من كأس تونس لكرة اليد بعد فوزه عشية اليوم على حساب مكارم المهدية 30 ـ 28 في مباراة اقيمت في قاعة رشاد خواجة 

منذ دقيقة 56

قال مسؤول إيراني لوكالة أنباء "رويترز"، إن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في خطر، عقب حادث طائرة هليكوبتر.