الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
جهوية

توزر:إيقاف شخص توّسط لأجنبي قصد تهريب الآثار

:تحديث 24 14:49 2017 نوفمبر
إيقاف شخص قام بتهريب الآثار
ألقت وحدات الأمن بولاية توزر القبض على شخص
ألقت وحدات الأمن بولاية توزر القبض على شخص توسط لأطراف أجنبية بهدف التجارة في الآثار وتهريبها وفق ما أفاد به اليوم الجمعة مصدر أمني.

وأضاف ذات المصدر أن الموقوف اعترف بالتهم الموجهة إليه حيث أنه شارك في تهريب قلادات أثرية وتمثال ومادة الزئبق الأحمر وفق قوله.

كما تم تقديم المتهم للقضاء الذي أذن باستكمال الإجراءات القانونية وفق ذات المصدر
.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ دقيقة 19

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.

منذ دقيقة 29

أسفر حادث مرور جد اليوم الأربعاء بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة و صفاقس و تحديدا بمنطقة الكرمة عن وفاة شخص على عين المكان و إصابة اخر اصابات متفاوتة الخطورة وذلك اثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة .