الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

جابر الغنيمي: المرأة المختطفة في قابس ادعت تعرضها الى الاغتصاب في سيدي بوزيد (فيديو)

:تحديث 11 20:03 2022 جانفي
قابس
كشف المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، جابر الغنيمي في مداخلة له مساء اليوم الثلاثاء في برنامج "منك نسمع"، أن المرأة التي تم اختطافها في قابس ادعت أنها تعرضت الى عملية تحويل وجهة من ثم اغتصاب.

وأشار ضيف "منك نسمع" الى أن المرأة توجهت الى مركز الأمن بمدينة سيدي بوزيد، وأفادت بتعرضها الى تحويل وجهة من قابس الى ولاية سيدي بوزيد وذلك من طرف شخصين مجهولين على متن سيارة وتم نقلها الى أحد المنازل بالجهة أين تم اغتصابها واخلاء سبيلها فيما بعد بحسب أقوالها.

وبين الغنيمي بأن النيابة العمومية، أذنت بإحالة المرأة على الفرقة المختصة في البحث في قضايا العنف ضد المرأة و الطفل بالجهة، ليتم فيما بعد التخلي عن القضية وتعهيدها الى الوحدة الأمنية بقابس على اعتبار أن لها الأسبقية في الأبحاث على حد قوله.

وأضاف بأن الأبحاث متواصلة من أجل الكشف عن الجناة، مشيرا الى أن المرأة لم تعطي أي معطيات بخصوص الجناة أو مكان المنزل الذي تم اغتصابها داخله حيث كانت في حالة نفسية سيئة على حد تعبيره.

يشار الى أن  أعوان مركز الأمن الوطني سيدي بوزيد الغربية تمكنوا اليوم الثلاثاء من العثور في محيط المقر القديم لمنطقة الأمن الوطني على امرأة أصيلة قابس غابت عن مقر سكناها بقابس و اختفت في ظروف غامضة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

منذ دقيقة 39

أصدر مكتب النائب العام الليبي أمرا بحبس وزير الصحة علي الزناتي ووكيله، احتياطيا على خلفية فساد مالي ومخالفات إدارية، لتزداد بذلك الضغوط المسلطة على حكومة عبد الحميد الدبيبة، التي تواجه تحرّكا برلمانيا يستهدف إقالتها وتغييرها بحكومة أخرى

منذ دقيقة 53

شكّل موضوع إرجاع حاويات النفايات الإيطالية الماكثة بميناء سوسة إلى مصدرها محور جلسة عمل مشتركة جمعت اليوم الاربعاء 26 جانفي 2022

{}