الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

جابر الغنيمي: المرأة المختطفة في قابس ادعت تعرضها الى الاغتصاب في سيدي بوزيد (فيديو)

:تحديث 11 20:03 2022 جانفي
قابس
كشف المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، جابر الغنيمي في مداخلة له مساء اليوم الثلاثاء في برنامج "منك نسمع"، أن المرأة التي تم اختطافها في قابس ادعت أنها تعرضت الى عملية تحويل وجهة من ثم اغتصاب.

وأشار ضيف "منك نسمع" الى أن المرأة توجهت الى مركز الأمن بمدينة سيدي بوزيد، وأفادت بتعرضها الى تحويل وجهة من قابس الى ولاية سيدي بوزيد وذلك من طرف شخصين مجهولين على متن سيارة وتم نقلها الى أحد المنازل بالجهة أين تم اغتصابها واخلاء سبيلها فيما بعد بحسب أقوالها.

وبين الغنيمي بأن النيابة العمومية، أذنت بإحالة المرأة على الفرقة المختصة في البحث في قضايا العنف ضد المرأة و الطفل بالجهة، ليتم فيما بعد التخلي عن القضية وتعهيدها الى الوحدة الأمنية بقابس على اعتبار أن لها الأسبقية في الأبحاث على حد قوله.

وأضاف بأن الأبحاث متواصلة من أجل الكشف عن الجناة، مشيرا الى أن المرأة لم تعطي أي معطيات بخصوص الجناة أو مكان المنزل الذي تم اغتصابها داخله حيث كانت في حالة نفسية سيئة على حد تعبيره.

يشار الى أن  أعوان مركز الأمن الوطني سيدي بوزيد الغربية تمكنوا اليوم الثلاثاء من العثور في محيط المقر القديم لمنطقة الأمن الوطني على امرأة أصيلة قابس غابت عن مقر سكناها بقابس و اختفت في ظروف غامضة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 5

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 5

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم