الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 20 لل22. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية

:تحديث 22 08:59 2019 فيفري
جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية
عثرت الوحدات العسكرية والأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس

عثرت الوحدات العسكريةوالأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس في منطقة محاذية لجبل المغيلة من جهة معتمدية السبالة التابعة لسيدي بوزيد وقامت بتفجيرهما دون وقوع أي خسائر، وفق ما أوردته جريدة الشروق الصادرة اليوم الجمعة.

والضحية من مواليد 1968 وهو عامل حضيرة متزوج وأب لأربعة أبناء وكان قد تغيب عن المنزل منذ يومين حيث تولت عائلته اعلام السلط الأمنية، حسب المصدر ذاته.

وقد خرج عدد من أفراد عائلته للبحث عنه فتم العثور أمس على رأسه مفصولا عن جسده داخل صندوق دراجته النارية التي اعتاد التنقل عليها لقضاء شؤونه دون العثور على الدراجة.

وأفاد أحد أقارب الضحية أن الفقيد صعد الى جبل مغيلة لجمع الاكليل والحطب لبيعها نظرا لظروف الاجتماعية الصعبة مشيرا الى أنه يجمع التين الشوكي من الجبل صيفا والاكليل والحطب شتاء لتوفير لقمة عيش أبنائه.

وقد خلفت عملية الاغتيال أسى ولوعة لدى الأهالي خاصة وأن طريقة التصفية لا تختلف كثيرا عن طريقة اغتيال الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني.

من جهته قال مصدر أمني ان العديد من المعطيات الأولية تفيد ان الجريمة عملية إرهابية.

يشار الى أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب أذن للوحدة المختصة في البحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بمباشرة التحريات والأبحاث في واقعة القتل.

*صورة توضيحية

(المصدر: جريدة الشروق)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 22 دقيقة

أكد رئيس الجمهورية خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 على اجتماع مجلس الأمن القومي على أنه في صورة تفاقم العدوى وارتفاع عدد الوفيات، يمكن إعلان حظر الجولان مجددا بكامل تراب الجمهورية

il y a 29 minutes

Alors que la plupart des smartphones d'entrée de gamme sont considérés comme ayant des fonctionnalités édulcorées et juste le strict minimum pour s'en sortir, Huawei décide de changer les choses avec sa série Y d'entrée de gamme. Le dernier né de la série est le HUAWEI Y9a et, grâce à ses fonctionnalités phares au design stellaire, il va changer le jeu avec défi dans les smartphones d'entrée de gamme.

منذ 48 دقيقة

أوضح رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الأمن القومي أن النص واضح بخصوص تنفيذ حكم الإعدام قائلا: من قتل نفسا بغير حق جزاؤه الإعدام، خاصة بالنسبة إلى من يكررون ارتكابهم لمثل هذه الجرائم، ولن يتمتعوا مستقبلا بالسراح الشرطي ولا بالتقليص من العقوبة المحكوم بها عليهم" مبينا أن منح العفو يكون لمن يستحقه وسيتم توفير محاكمة عادلة لمرتكبي هذه الجرائم وتمكينهم من حق الدفاع

{}