الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
جهوية

جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية

:تحديث 22 08:59 2019 فيفري
جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية
عثرت الوحدات العسكرية والأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس

عثرت الوحدات العسكريةوالأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس في منطقة محاذية لجبل المغيلة من جهة معتمدية السبالة التابعة لسيدي بوزيد وقامت بتفجيرهما دون وقوع أي خسائر، وفق ما أوردته جريدة الشروق الصادرة اليوم الجمعة.

والضحية من مواليد 1968 وهو عامل حضيرة متزوج وأب لأربعة أبناء وكان قد تغيب عن المنزل منذ يومين حيث تولت عائلته اعلام السلط الأمنية، حسب المصدر ذاته.

وقد خرج عدد من أفراد عائلته للبحث عنه فتم العثور أمس على رأسه مفصولا عن جسده داخل صندوق دراجته النارية التي اعتاد التنقل عليها لقضاء شؤونه دون العثور على الدراجة.

وأفاد أحد أقارب الضحية أن الفقيد صعد الى جبل مغيلة لجمع الاكليل والحطب لبيعها نظرا لظروف الاجتماعية الصعبة مشيرا الى أنه يجمع التين الشوكي من الجبل صيفا والاكليل والحطب شتاء لتوفير لقمة عيش أبنائه.

وقد خلفت عملية الاغتيال أسى ولوعة لدى الأهالي خاصة وأن طريقة التصفية لا تختلف كثيرا عن طريقة اغتيال الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني.

من جهته قال مصدر أمني ان العديد من المعطيات الأولية تفيد ان الجريمة عملية إرهابية.

يشار الى أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب أذن للوحدة المختصة في البحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بمباشرة التحريات والأبحاث في واقعة القتل.

*صورة توضيحية

(المصدر: جريدة الشروق)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

عبر عدد من المواطنين ومستعملي قوارير الغاز المنزلي عن تخوفهم وذلك على اثر تسجيل نقص في توزيع هذه المادة في الآونة الأخيرة بصفاقس وعدد من المناطق الداخلية التونسية.

منذ دقيقة 39

كشف قرار صادر عن وزيرة التجارة وتنمية الصادرات فضيلة الرابحي بن حمزة بتاريخ أمس الاثنين عن الأسعار الجديدة لكافة أصناف حديد البناء.

منذ دقيقة 58

أفاد الكاتب العام المساعد بالاتحاد المحلي للشغل بسبيبة والعيون وجدليان، منجي القاسمي، بأن عددا من حافلات النقل المدرسي المخصصة لنقل التلاميذ نحو خطوط مناطق عين السلسلة وماجلة والزلافنة والحوالة في معتمدية العيون، امتنعت، مساء امس الإثنين، عن إيصال التلاميذ إلى هذه المناطق، خشية وقوع حوادث سير والتسبب في أضرار للتلاميذ، في ظل التقلبات المناخية الحالية بمعتمدية العيون، التي سجلت اليوم تساقط كميات متفاوتة من الثلوج.

{}