الأكثر مشاهدة

15 14:02 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 14 سبتمبر 2021، 245 حالة شفاء من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 53.011 حالة، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

على المباشر

جهوية

جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية

:تحديث 22 08:59 2019 فيفري
جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية
عثرت الوحدات العسكرية والأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس

عثرت الوحدات العسكريةوالأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس في منطقة محاذية لجبل المغيلة من جهة معتمدية السبالة التابعة لسيدي بوزيد وقامت بتفجيرهما دون وقوع أي خسائر، وفق ما أوردته جريدة الشروق الصادرة اليوم الجمعة.

والضحية من مواليد 1968 وهو عامل حضيرة متزوج وأب لأربعة أبناء وكان قد تغيب عن المنزل منذ يومين حيث تولت عائلته اعلام السلط الأمنية، حسب المصدر ذاته.

وقد خرج عدد من أفراد عائلته للبحث عنه فتم العثور أمس على رأسه مفصولا عن جسده داخل صندوق دراجته النارية التي اعتاد التنقل عليها لقضاء شؤونه دون العثور على الدراجة.

وأفاد أحد أقارب الضحية أن الفقيد صعد الى جبل مغيلة لجمع الاكليل والحطب لبيعها نظرا لظروف الاجتماعية الصعبة مشيرا الى أنه يجمع التين الشوكي من الجبل صيفا والاكليل والحطب شتاء لتوفير لقمة عيش أبنائه.

وقد خلفت عملية الاغتيال أسى ولوعة لدى الأهالي خاصة وأن طريقة التصفية لا تختلف كثيرا عن طريقة اغتيال الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني.

من جهته قال مصدر أمني ان العديد من المعطيات الأولية تفيد ان الجريمة عملية إرهابية.

يشار الى أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب أذن للوحدة المختصة في البحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بمباشرة التحريات والأبحاث في واقعة القتل.

*صورة توضيحية

(المصدر: جريدة الشروق)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 37

رصد الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي مساعدات بعنوان العودة المدرسية بقيمة 20 مليون دينار لفائدة أبناء العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل، وفق ما أفاد وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي

منذ دقيقة 28

واكب وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الخميس، بفرع الاتحاد التونسي لاعانة القاصرين ذهنيا بمنزل بوزلفة من ولاية نابل، انطلاق السنة التربوية بمراكز التربية المختصة التابعة للجمعيات العاملة في مجال الاعاقة

منذ دقيقة 11

قال المحامي والناشط السياسي لزهر العكرمي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج هنا تونس على موجات ديوان أف ان محطّة أخرى لا نعلمها ستحدث في تونس بعد 25 جويلية وهي لاتمام و استكمال المسار الذي دخلت فيه البلاد منذ يوم 25 جويلية 2021.

{}