الأكثر مشاهدة

20 19:51 2020 جانفي

تمكن المنتخب التونسي اليوم الاثنين من بلوغ الدور نصف النهائي من كأس افريقيا لكرة اليد بعد الفوز على المغرب بنتيجة 31-23 .

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
جهوية

جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية

:تحديث 22 08:59 2019 فيفري
جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية
عثرت الوحدات العسكرية والأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس

عثرت الوحدات العسكريةوالأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس في منطقة محاذية لجبل المغيلة من جهة معتمدية السبالة التابعة لسيدي بوزيد وقامت بتفجيرهما دون وقوع أي خسائر، وفق ما أوردته جريدة الشروق الصادرة اليوم الجمعة.

والضحية من مواليد 1968 وهو عامل حضيرة متزوج وأب لأربعة أبناء وكان قد تغيب عن المنزل منذ يومين حيث تولت عائلته اعلام السلط الأمنية، حسب المصدر ذاته.

وقد خرج عدد من أفراد عائلته للبحث عنه فتم العثور أمس على رأسه مفصولا عن جسده داخل صندوق دراجته النارية التي اعتاد التنقل عليها لقضاء شؤونه دون العثور على الدراجة.

وأفاد أحد أقارب الضحية أن الفقيد صعد الى جبل مغيلة لجمع الاكليل والحطب لبيعها نظرا لظروف الاجتماعية الصعبة مشيرا الى أنه يجمع التين الشوكي من الجبل صيفا والاكليل والحطب شتاء لتوفير لقمة عيش أبنائه.

وقد خلفت عملية الاغتيال أسى ولوعة لدى الأهالي خاصة وأن طريقة التصفية لا تختلف كثيرا عن طريقة اغتيال الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني.

من جهته قال مصدر أمني ان العديد من المعطيات الأولية تفيد ان الجريمة عملية إرهابية.

يشار الى أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب أذن للوحدة المختصة في البحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بمباشرة التحريات والأبحاث في واقعة القتل.

*صورة توضيحية

(المصدر: جريدة الشروق)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

فازت سيدات النادي الرياضي الصفاقسي أمام النادي الإفريقي اليوم الأربعاء في إطار الجولة 3 من بلاي أوف بطولة الكرة الطائرة.

منذ 41 دقيقة

قال رئيس رئيس دائرة المياه بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بقابس رضا الغودي إن المائدة المائية الفلاحية قد تعززت بحوالي 15 بئرا جديدة في سنة 2019.

منذ 48 دقيقة

دعا الناشط بالمجتمع المدني عن تنسيقية البيئة و التنمية مهدي الفريخة خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'الدوسي' على أمواج ديوان أف ام والي صفاقس الى تشريك المجتمع المدني

{}