الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية

:تحديث 22 08:59 2019 فيفري
جثّة بشريّة مفصولة الرأس قرب جبل 'مغيلة '...شهادة لأحد أقارب الضحية وتفاصيل العملية
عثرت الوحدات العسكرية والأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس

عثرت الوحدات العسكريةوالأمنية أمس الخميس على لغمين قرب جثة كهل وجدت مفصولة الرأس في منطقة محاذية لجبل المغيلة من جهة معتمدية السبالة التابعة لسيدي بوزيد وقامت بتفجيرهما دون وقوع أي خسائر، وفق ما أوردته جريدة الشروق الصادرة اليوم الجمعة.

والضحية من مواليد 1968 وهو عامل حضيرة متزوج وأب لأربعة أبناء وكان قد تغيب عن المنزل منذ يومين حيث تولت عائلته اعلام السلط الأمنية، حسب المصدر ذاته.

وقد خرج عدد من أفراد عائلته للبحث عنه فتم العثور أمس على رأسه مفصولا عن جسده داخل صندوق دراجته النارية التي اعتاد التنقل عليها لقضاء شؤونه دون العثور على الدراجة.

وأفاد أحد أقارب الضحية أن الفقيد صعد الى جبل مغيلة لجمع الاكليل والحطب لبيعها نظرا لظروف الاجتماعية الصعبة مشيرا الى أنه يجمع التين الشوكي من الجبل صيفا والاكليل والحطب شتاء لتوفير لقمة عيش أبنائه.

وقد خلفت عملية الاغتيال أسى ولوعة لدى الأهالي خاصة وأن طريقة التصفية لا تختلف كثيرا عن طريقة اغتيال الشهيدين مبروك وخليفة السلطاني.

من جهته قال مصدر أمني ان العديد من المعطيات الأولية تفيد ان الجريمة عملية إرهابية.

يشار الى أن القطب القضائي لمكافحة الإرهاب أذن للوحدة المختصة في البحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بمباشرة التحريات والأبحاث في واقعة القتل.

*صورة توضيحية

(المصدر: جريدة الشروق)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الاثنين 17 جوان 2019 بين

منذ 7 ساعات

أدى حدوث عطل كهربائي كبير إلى انقطاع التيار عن عموم الأرجنتين وأوروغواي، وبعض المناطق في البرازيل وباراغواي وفق ما أوردته وسائل الإعلام الأرجنتينية.

منذ 7 ساعات

أكد الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو عشية اليوم الأحد 16 جوان 2019 أن موقف الحكومة من موضوع تعديل القانون الانتخابي واضح وهو إزاحة كل خصومها وفق قوله.

{}