الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

جربة: افتتاح قسم الاستعجالي بمستشفى الصادق مقدّم

:تحديث 10 12:52 2019 فيفري
المستشفى الجهوي الصادق مقدم
تم صباح اليوم الاحد

تم صباح اليوم الاحد افتتاح قسم الاستعجالي مقدم بحومة السوق جربة أبوابه بعد 3سنوات من الانتظار، حسب ما أفاد به مدير المستشفى سالم عيسى في تصريح لمراسلة ديوان اف ام نعيمة خليصة.

و اوضح مدير المستشفى ان الافتتاح الرسمي لقسم الاستعجالي تمّ على اثر الانتهاء من تجهيزه بمعدات طبية قيمتها 300ألف دينار وتوفير الموارد البشرية اللازمة موزعة بين 13طبيبا و42 اطارا شبه طبي.

ويذكر ان كاتبة الدولة للصحة سابقا سنية بالشيخ كانت قد صرحت في وقت سابق أن غرة نوفمبر 2018، هو موعد الشروع في استغلال قسم الاستعجالي الجديد بالمستشفى الجهوي الصادق مقدم بجربة حومة السوق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 3 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 3 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}