الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
جهوية

جربة: افتتاح قسم الاستعجالي بمستشفى الصادق مقدّم

:تحديث 10 12:52 2019 فيفري
المستشفى الجهوي الصادق مقدم
تم صباح اليوم الاحد

تم صباح اليوم الاحد افتتاح قسم الاستعجالي مقدم بحومة السوق جربة أبوابه بعد 3سنوات من الانتظار، حسب ما أفاد به مدير المستشفى سالم عيسى في تصريح لمراسلة ديوان اف ام نعيمة خليصة.

و اوضح مدير المستشفى ان الافتتاح الرسمي لقسم الاستعجالي تمّ على اثر الانتهاء من تجهيزه بمعدات طبية قيمتها 300ألف دينار وتوفير الموارد البشرية اللازمة موزعة بين 13طبيبا و42 اطارا شبه طبي.

ويذكر ان كاتبة الدولة للصحة سابقا سنية بالشيخ كانت قد صرحت في وقت سابق أن غرة نوفمبر 2018، هو موعد الشروع في استغلال قسم الاستعجالي الجديد بالمستشفى الجهوي الصادق مقدم بجربة حومة السوق.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قرر المغرب تعليق الرحلات البحرية للمسافرين من وإلى فرنسا ابتداء من يوم غد الأحد بسبب وباء كوفيد-19، وفق ما أفاد به لوكالة فرانس برس مسؤول بوزارة النقل واللوجيستيك.

منذ ساعة

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ ساعة

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

{}