الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

جهوية

جربة: ايقاف شخصين أحدهما انتحل صفة إطار برئاسة الجمهورية

04 16:48 2024 جويلية
جربة: ايقاف شخصين أحدهما انتحل صفة إطار برئاسة الجمهورية
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين، أمس الاربعاء، لفرقة الشرطة العدلية بجربة بمباشرة قضية عدلية ضد امرأة انتحلت صفة تعود لجهاز سيادي للدولة بمعية شخص آخر

وأوضح ممثل النيابة العمومية بمدنين والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين، الأسعد الحر، في تصريح للديوان أف أم، أن موظفا بإدارة عمومية بجربة تقدم بشكاية لدى أعوان الأمن الوطني بالجهة ضد  شخص قدم نفسه على أنه اطار برئاسة الجمهورية مكلف بتنظيم مؤتمر دولي حول الشراكة والاعمال بجربة.

وأكد الحر، أنه بتعميق الأبحاث مع المشتكى به وهي امرأة  تم حجز طوابع تخص رئاسة الجمهورية واستدعاءات اطارات عليا بالخارج ووثائق ادارية،  تبين أنها مفتعلة وفق قوله.

وأشار الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين الى أن  النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين أذنت لفرقة الشرطة العدلية بجربة بمباشرة قضية  عدلية في حق المتهمة والاحتفاظ بها وبشخص اخر على ذمة الأبحاث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

ارتفعت نسبة التضخم في تونس بشكل طفيف الى مستوى 7.3 بالمائة، خلال جوان 2024 ، بعد ان كانت في حدود 7.2 بالمائة خلال ماي 2024 مدفوعة بتسارع نسق ارتفاع أسعار مجموعة التغذية والمشروبات وفق المعهد الوطني للاحصاء

منذ دقيقة 40

مع استلامه لمهامه الجديدة على رأس الحكومة البريطانية سيكون على كير ستارمر التعامل مع مهمة من نوع خاص: قط داونينغ ستريت المسمى لاري والملقب بـ"كبير صائدي الفئران".

منذ ساعة

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي ارتياحه لنجاح تجربة اعتماد التذاكر الالكترونية في الدخول لمتابعة مباراة الدور النهائي لكأس تونس لكرة السلة التي جمعت بين النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس