الأكثر مشاهدة

07 19:47 2021 مارس

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

جربة: حجز سلاح حربي اثري بحوزة شاب

:تحديث 04 22:54 2019 مارس
سلاح ناري أثري
ألقت عشية اليوم الاثنين فرقة الشرطة العدلية بجربة القبض

ألقت عشية اليوم الاثنين فرقة الشرطة العدلية بجربة القبض على شاب اصيل احدى الولايات المجاورة في عقده الثاني من العمر، وبحوزته سلاح حربي تبين بعد عرضه الخبراء في التراث انه يعود للقرن الثامن عشر، وفق افادة مصدر أمني لديوان اف ام.

وأضاف نفس المصدر ان السلاح الذي هو عبارة مسدس مازال قابلا للاستعمال تم ضبطه لدى الموقوف في كمين نصب له بمحطة الحافلات بحومة السوق جربة قادما من ولايته الاصل.

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بمزيد التحقيق مع الموقوف لتحديد اصل القطعة والعناصر التي ستكشف عنها الابحاث.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 40

تجمّع عدد من الأمنيين صباح اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 بساحة الحكومة بالقصبة للمطالبة باعادة النظر في تسوية المسار المهني والترفيع في منحة الخطر.

منذ دقيقة 46

شهدت سواحل القراطن من جزيرة قرقنة فجر اليوم الثلاثاء غرق مركب بحري كان يقل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين حاملين لجنسيات دول افريقيا جنوب الصحراء وتمكنت على إثره وحدات مشتركة من الجيش والحرس البحري من من انتشال عدد من الجثث مع تواصل عملية الإنقاذ في عرض البحر وفق ما افاد به مصدر أمني مطلع لديوان اف ام.

منذ ساعة

تستأنف الدروس والإملاءات القرآنيّة بالجوامع والمساجد بداية من يوم الاثنين 15 مارس 2021، تحت إشراف الإدارات الجهوية للشؤون الدينية والواعظات والوعّاظ المحليّين وفق التراتيب والإجراءات المعمول بها بالنسبة لمثلها ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021.

{}