الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

جربة : إلغاء احتفالات ''الغريبة'' والإقتصار على الزيارة

13 13:23 2021 أفريل
إلغاء احتفالات ''الغريبة'' والإقتصار على الزيارة
أعلنت هيئة "الغريبة" أن جميع مظاهر الإحتفالات التي كانت مبرمجة بمناسبة زيارة "الغريبة" بجزيرة جربة لهذا الموسم سيتم إلغاؤها والإقتصار فقط على الزيارة وممارسة الطقوس الدينية المرافقة لهذه الزيارة المبرمجة خلال الفترة من 25 أفريل إلى 2 ماي القادم

واوضحت الهيئة، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن هذا القرار يأتي في إطار احترام وتطبيق مختلف الإجراءات الوقائية التي أقرتها اللجنة العلمية وخاصة فيما يتعلق بمنع جميع التظاهرات والإحتفالات وكذلك حفاظا على صحّة وسلامة التونسيين وزوّار الغريبة. كما يعود هذا القرار كذلك إلى الوضع الصحي الذي يشهده العالم وكذلك بلادنا بسبب انتشار وباء كورونا وفق نص البلاغ.
و أضافت أن كل الاستعدادات الضرورية لاستقبال الزوار جاهزة ويتم تطبيقها حاليا مع كل الوافدين على "الغريبة" وذلك خاصة عبر التشديد على تطبيق وسائل الحماية الفردية والجماعية وتطبيق بروتوكول صحي صارم وتكثيف الرقابة عليه.
يذكر أن زيارة الغريبة الغيت العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

منذ دقيقة 24

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

منذ دقيقة 47

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

{}