الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
جهوية

جربة : بعد أن جفت آبارهم .. أهالي منطقة مزراية يطالبون بالماء الصالح للشراب

:تحديث 07 17:33 2017 أوت
طالب عدد من أهالي منطقة مزراية
طالب عدد من أهالي منطقة مزراية بحومة السوق جربة في وقفة إحتجاجية نفذوها اليوم الإثنين أمام مقر الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه إقليم جربة بربطهم بشبكة المياه الصالحة للشراب بعد أن جفت أبارهم المستعملة و ذلك جراء اشغال محطة تحلية المياه بالمنطقة السياحية وفق ما أفاد به أحد المحتجين لمراسل الديوان بالجهة .

وفي رده على المحتجين ، تعهد رئيس إقليم الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه بحومة السوق رياض الفوراتي بدراسة مطالب الراغبين في ربط منازلهم بشبكة المياه الصالحة للشرب في أقرب الأجال وتذليل كل الإشكالات العقارية التي تعترض ملفاتهم بعد أن جفت آبارهم بسبب الاشغال.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم 

منذ دقيقة 25

أكد الناطق السمي باسم المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية رمضان بن عمر ان الدولة التونسية ساهمت في تعميق ازمة الافارقة من دول جنوب الصحراء وتعمدت ترك المواطنين في مواجهة هؤلاء المهاجرين.

منذ دقيقة 35

فنّدت الإدارة العامة للحرس الوطني ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر عون حرس وطني بزي قتال طريحا على الأرض وملطخا في دمائه ومحاطا بأفارقة من جنوب الصحراء، وصورة أخرى لعون حرس وطني تم التعليق عليها بقتل مجموعة من المهاجرين غير النظاميين له في مخيم بإحدى الضيعات التي يسكنوها