الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

جيش البحر ينقذ أكثر من 100 مهاجر غير شرعي

:تحديث 13 15:06 2021 جوان
جيش البحر ينقذ أكثر من 100 مهاجر غير شرعي
 أجلت مساء امس 12 جوان 2021، وحدة بحرية تابعة لجيش البحر 101 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة جنوب شرق العطايا على بعد 67 كلم، تتراوح اعمارهم بين سنة و50 سنة، من بينهم 6 نساء و4 اطفال.

وصرحوا أنهم أبحروا يوم 11 جوان 2021 من مدينة زوارة الليبية في إتجاه الفضاء الأوروبي. وقد تم التوجه بهم نحو الميناء التجاري بصفاقس أين تم تسليمهم إلى الحرس الوطني بالمكان لإستكمال الإجراءات القانونية في شأنهم.

كما اركبت ظهر اليوم وحدة بحرية في عملية ثانية، 13 مهاجر غير شرعي تونسيي الجنسية من بينهم امرأتين، تتراوح أعمارهم بين 19 و39 سنة بالموقع شمال تاقرماس بجربة على بعد 40 كلم، وصرحوا أنهم أبحروا ليلة البارحة من سواحل جربة في إتجاه الفضاء الأوروبي.

وقد تم التوجه بهم نحو ميناء جرجيس أين تم تسليمهم إلى الحرس الوطني بالمكان لإستكمال الإجراءات القانونية في شأنهم وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 24

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقيقة 16

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات