الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
جهوية

حادثة التسمم الجماعي بالقوارص:عدد من المصابين يغادرون قسم الانعاش في مستشفى فرحات حشاد بسوسة

:تحديث 28 19:54 2020 ماي
غادر مساء اليوم الخميس 3 مصابين في حادثة شرب عطر القوارص قسم الانعاش الطبي بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد وذلك بعد شفائهم وفق ما أفاد به رئيس القسم محمد بوصرصار.
غادر مساء اليوم الخميس 3 من المصابين في حادثة التسمم الجماعي اثر شرب عطر القوارص قسم الانعاش الطبي بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد وذلك بعد شفائهم وفق ما أفاد به رئيس القسم محمد بوصرصار.

وقال بوصرصار في تصريح للديوان اف ام  إن المصاب الرابع لايزال يقيم بقسم الانعاش الطبي واصفا حالته بالمستقرة.
وللاشارة فقد ارتفع عدد المصابين بتسمم جراء شرب مادة 'القوارص ' الكحولية في القيروان الى 53 حالة تم توزيعها على عدد من المؤسسات الصحية  من بينها مستشفى فرحات حشاد بسوسة وفق ما أفاد به مدير المستشفى المحلي بحاجب العيون جمال العثماني .

آخر الأخبار

منذ ساعة

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

منذ ساعة

تجاوزت إصابات الولايات المتحدة بفيروس كورونا ، عتبة الـ3 ملايين حالة وفقا لإحصاءات موقع 'وورلدميتر' العالمي

منذ ساعتين

أمضى رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، ظهر امس الإثنين، أمرا رئاسيا يقضي بمنح 135 شخصا، الجنسية التونسية، بينهم 34 فلسطينيا، وفق ما أكده مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء

{}