الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

جهوية

حالة وفاة وجريحان في حادث انزلاق 3 شاحنات بالطريق السيارة نابل_سوسة

:تحديث 26 08:43 2021 أفريل
حادث
جدّ صباح اليوم الاثنين 26 افريل 2021، حادث انزلاق شاحنتين ثقيلتين واصطدامهما بشاحنة خفيفة على مستوى كلم 31 بالطريق السيارة نابل_سوسة باتجاه سوسة، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

وقد تسبب الحادث في حالة وفاة على عين المكان، واصابة اثنين آخرين تم نقلهما الى المستشفى الجهوي بقرمبالية، وقد وُصفت حالتهما بالمستقرة، هذا وقد تعطلت حركة المرور في انتظار وصول آلة ناشلة لإزاحة الشاحنات من الطريق حسب المصدر ذاته.  

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي مضيفه النادي الأولمبي للننقل اليوم في نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم

منذ دقيقة 14

أصيب مترشح لمناظرة البكالوريا، شعبة آداب، من معتمدية جرجيس بفيروس "كورونا"، ما استوجب عزله إلى حين نقله اليوم الاحد إلى مركز العزل الاجباري بالمهدية لمواصلة اجراء اختبار البكالوريا بمركز الاختبارات الكتابية بالمهدية، وتعتبر هذه الحالة الأولى المسجلة في صفوف تلاميذ البكالوريا بالولاية، وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز وكالة تونس افريقيا للأنباء.

منذ دقيقة 16

قد تواجه جماهير منتخب المجر، عقوبة خلال بطولة يورو 2020 بعد أحداث لقاء منتخب بلادهم أمام فرنسا أمس السبت

{}