الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
جهوية

المهدية : انتشال جثتين بسواحل الشابة

:تحديث 14 20:44 2022 سبتمبر
6322091d10bc76322091d10bc8.jpg
تم، اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، انتشال جثتين على سواحل الشابة، وفق ما أكده كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس البحرى بالمهدية نبيل بن دالي لمراسل ديوان أف أم بالجهة

ورجّح بن دالي إمكانية أن تعود الجثث إلى مفقودين في عمليات هجرة غير نظامية.

وأضاف أن الجثة الأولى تم العثور عليها على مستوى أحد شواطئ الشابة بينما تم العثور على الثانية بسواحل الجهة.

وأذنت النيابة العمومية بالمهدية بنقل الجثتين إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية لتحديد هويتيهما، وفق المصدر ذاته.

ويشار إلى أن سواحل الشابة شهدت حادثة غرق مركب كان على متنه حوالي 37 مجتازا حيث تم إنقاذ 14 شخصا فقط وانتشال 12 جثة.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.

منذ دقيقة 45

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .

منذ دقيقة 56

وصف رئيس الهيئة العليا المستقلّة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) النوري اللجمي اليوم السبت المنشور الصادر عن هيئة الانتخابات حول رصد التغطية الاعلامية للانتخابات التشريعية بالسابقة الخطيرة المخالفة للقانون الانتخابي و المرسوم 116 .