الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

حريق يلتهم طفل العامين بقابس

:تحديث 05 21:37 2019 مارس
حريق
تسبب حريق بغرفة اندلع مساء اليوم الثلاثاء بأحد المنازل بمنطقة وذرف من ولاية قابس

تسبب حريق بغرفة اندلع مساء اليوم الثلاثاء بأحد المنازل بمنطقة وذرف من ولاية قابس في وفاة طفل صغير يبلغ من العمر سنتين و نصف وذلك بعد انتشار النار بكثافة في أرجاء الغرفة التي تواجد داخلها الطفل وفق ما أكده المدير الجهوي للحماية المدنية بقابس عاطف حويج لمراسل الديوان في الجهة.
و أضاف نفس المصدر أن أعوان الحماية المدنية تمكنوا من إخراج جثة الطفل و تسليمها للوحدات الأمنية بالجهة فيما لا تزال الأسباب اندلاع الحريق مجهولة إلى حد الآن.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

منذ ساعة

مثل تفعيل البروتوكول الصحي الخاص بقاعات الأفراح وإحداث آليات لمراقبة مدى الالتزام به، أبرز توصيات اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المنعقدة أمس الثلاثاء، وفق ما كشف عنه اليوم الأربعاء، رياض دغفوس عضو اللجنة العلمية ومدير عام المركز الوطني لليقظة الدوائية والمكلف بمتابعة البحوث حول اللقاحات والتوصيات بالحملة الوطنية للتلقيح.

{}