الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

حريق يلتهم طفل العامين بقابس

:تحديث 05 21:37 2019 مارس
حريق
تسبب حريق بغرفة اندلع مساء اليوم الثلاثاء بأحد المنازل بمنطقة وذرف من ولاية قابس

تسبب حريق بغرفة اندلع مساء اليوم الثلاثاء بأحد المنازل بمنطقة وذرف من ولاية قابس في وفاة طفل صغير يبلغ من العمر سنتين و نصف وذلك بعد انتشار النار بكثافة في أرجاء الغرفة التي تواجد داخلها الطفل وفق ما أكده المدير الجهوي للحماية المدنية بقابس عاطف حويج لمراسل الديوان في الجهة.
و أضاف نفس المصدر أن أعوان الحماية المدنية تمكنوا من إخراج جثة الطفل و تسليمها للوحدات الأمنية بالجهة فيما لا تزال الأسباب اندلاع الحريق مجهولة إلى حد الآن.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

توجّه 'الكرونيكور' بقناة التاسعة رياض جراد في تدوينة له اليوم الخميس بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد على المكالمة الهاتفية التي جمعت به للاطمئنان على صحته.

منذ دقيقة 12

تقرر تنفيذ اضراب عام جهوي بسيدي بوزيد يوم 24 فيفري المقبل خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بدار الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد .

منذ دقيقة 29

اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أن المحلل السياسي لقناة التاسعة رياض جراد تعرض أمس الى عملية اختطاف أمنية عقب حديثه عن محاولة تسميم رئيس الجمهورية.

{}