الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

حريق يلتهم طفل العامين بقابس

:تحديث 05 21:37 2019 مارس
حريق
تسبب حريق بغرفة اندلع مساء اليوم الثلاثاء بأحد المنازل بمنطقة وذرف من ولاية قابس

تسبب حريق بغرفة اندلع مساء اليوم الثلاثاء بأحد المنازل بمنطقة وذرف من ولاية قابس في وفاة طفل صغير يبلغ من العمر سنتين و نصف وذلك بعد انتشار النار بكثافة في أرجاء الغرفة التي تواجد داخلها الطفل وفق ما أكده المدير الجهوي للحماية المدنية بقابس عاطف حويج لمراسل الديوان في الجهة.
و أضاف نفس المصدر أن أعوان الحماية المدنية تمكنوا من إخراج جثة الطفل و تسليمها للوحدات الأمنية بالجهة فيما لا تزال الأسباب اندلاع الحريق مجهولة إلى حد الآن.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى الإلتزام بتطبيق مقتضيات منع الجولان والحجر الصحي الشامل الذي قرّر مجلس الأمن القومي مساء اليوم الثلاثاء التمديد فيه لمدة أسبوعين بداية من يوم 5 أفريل 2020.

منذ 3 ساعات

أبرز أخبار اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

منذ 3 ساعات

اعلنت وزارة الصحة في بيان مساء اليوم الثلاثاء أنه بتاريخ 30 مارس 2020، تم تسجيل 32 حالة إصابة جديدة من مجموع 442 تحليلا مخبريا (المخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول: 234 تحليلا (مخبر معهد باستور: 208 تحليلا) ليصبح العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت وتحيين المعطيات، 394 حالة مؤكدة من بين 4194 تحليلا جمليا.

{}