الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

حفل سوسة: رفض مطلب الإفراج عن مستغل المطعم السياحي وتأجيل القضية

12 19:44 2021 جوان
حفل سوسة: رفض مطلب الإفراج عن مستغل المطعم السياحي وتأجيل القضية
قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 جابر غنيمي، إن الدائرة الجناحية بالمحكمة رفضت مساء أمس الجمعة مطلب الإفراج عن مستغل المطعم السياحي بالجهة، أين أقيم الحفل الفني نهاية الاسبوع المنقضي وتأجيل القضية للأسبوع القادم.

وجاء قرار تأجيل القضية إستجابة لطلب لسان الدفاع ولإستدعاء فنان الراب ' نوردو' الذي لم يمثل صباح يوم أمس امام الدائرة الجناحية.

وأضاف غنيمي في تصريح للديوان اف ام، أن بقية المتهمين مثلوا أمام الدائرة الجناحية ولا يزال متهم وهو وكيل المطعم في حالة فرار وتم ادراجه في لائحة التفتيش.

وكانت النيابة العمومية أحالت أمس الجمعة، 5 متهمين على الدائرة الجناحية بمحكمة سوسة 1، في علاقة بالحفل الفني الذي شهد خرقا واضحا لحظر الجولان وللبروتوكول الصحي، وهم كل من مغني الراب "نوردو" بحالة سراح، ومستغل المطعم السياحي أصدر في شأنه بطاقة إيداع بالسجن، ووكيل المطعم وهو في حالة فرار والذي تم ادراجه بالتفتيش ونائب الوكيل بحالة سراح والممثل القانوني لأحد النزل بحالة سراح.

ووجهت للمتهمين، تهم مخالفة التحجيرات والتدابير الوقائية والمراقبة المأمور بها حال وجود مرض وبائي وعدم الامتثال لما أمرت به القوانين والقرارات الصادرة ممن له النظر ومخالفة قانون الطوارئ والحجر الصحي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

يعرف شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة تجمّعا لأنصار فريقين من المحتجين حيث يطالب الأول بالتراجع عن المسار الذي دخلته البلاد منذ اعلان إجراءات 25 جويلية فيما يدعم الفريق الثاني رئيس الجمهورية قيس سعيد في القرارات التي اتخذها.

منذ دقيقة 26

أنهى نادي مولودية الجزائر لكرة القدم أزمة سفر مدربه الجديد التونسي خالد بن يحيى من تونس إلى الجزائر بسبب إجراءات كورونا

منذ دقيقة 32

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الأساسية لمنطقة الأمن الوطني بجمال محمد بن حفصية اليوم لمراسل الديوان أف أم بالجهة أنه تم اليوم السبت القبض على 4 أشخاص من قبل الوحدات الأمنية بجهة المنارة من معتمدية بنبلة من ولاية المنستير حيث قاموا باختطاف فتاة عمرها 14 سنة واغتصابها

{}