الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
جهوية

حقيقة تسجيل أوّل إصابة بالفطر الأسود في تونس..!

31 11:41 2021 جويلية
حقيقة تسجيل أوّل إصابة بالفطر الأسود في تونس..!
على اثر رواج معلومة تفيد بتسجيل اول حالة إصابة بالفطر الاسود في تونس واستقبال مستشفى سهلول لهذه الحالة، أوضح المدير الجهوي للصحة بسوسة محمد الغضباني للديوان اف ام أن إمرأة عمرها نحو 45 عاما أصيلة القيروان تخضع حاليا لعملية جراحية بقسم جراحة الفك والوجه بالمستشفى الجامعي سهلول لتنظيف فطريات في الخياشيم.

وأكّد المصدر ذاته، أنه سابق لأوانه الجزم بأن السيدة المذكورة مصابة بالفطر الاسود الى حين انتهاء العملية الجراحية، مشيرا إلى أن المصابة تعاني من مرض السكري ومن نقص المناعة وكانت قد أصيبت أول شهر جويلية بفيروس كورونا المستجد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

كشفت "رويترز" في إحصاء لها أن" أكثر من 230.9 ‬مليون نسمة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم"، وأن عدد الوفيات جراء هذا الفيروس بلغ 4 ملايين و937712 وفاة

منذ دقيقة 21

''ديما لاباس'' هو ليس فقط برنامج إذاعي وانما فرصة للمستمعين للتعرف على أبرز الاحداث اليومية بطابع جديد ومميز يغلب عليه الترفيه والضحك ويهم كافة العائلة التونسية.

منذ دقيقة 27

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الملاعب الأوروبية، حيث تتصدر قمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز قيمة مباريات اليوم

{}