الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

خدمات جنسية ومشروبات كحولية في حفل خاص: إيقاف 6 أشخاص في حمام سوسة

03 12:20 2022 أكتوبر
حجز خمر
تمكنت الوحدات الأمنية التابعة للإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية من إيقاف 6 أشخاص (04 أشخاص من جنسيات افريقية وتونسيان)

وذلك بعد ثبوت تورطهم في تنظيم حفلة خاصة بأحد المنازل بجهة حمام سوسة والترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانات من حساب تابع لفتاة، يتضمن صور إباحية مع عرض أسعار تذاكر الدخول المتراوحة قيمتها بين 30 و50 دينار مع إمكانية المبيت وتناول المشروبات الكحولية والتمتع بخدمات جنسية خاصة.

وكشفت الإدارة العامة للامن الوطني انه بالتحري معهم تبين ضلوع فتاة وفتى من أصول افريقية في تنظيم الحفل المذكور على طيلة 03 أيام وقد تولت المعنية الترويج له على صفحتها الخاصة التي تتضمن صورها الإباحية بغرض استقطاب أكبر عدد من الحرفاء، مضيفة أنها متعودة على تعاطي البغاء السري بمقابل مادي.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل "إعداد محل لتعاطي البغاء السري والتمعش من محصوله وعرض النفس عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة ومخالفة التراتيب الإدارية".

وتم حجز مبلغ مالي قدره 485 دينار وعدد 57علبة جعة وعدد 08 قوارير خمر وواقي ذكري غير مستعمل وعدد 42 تذكرة حضور خاصة بالحفل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 8

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.

منذ ساعات 9

تعرف متابعو مونديال قطر 2022 بعد مباريات اليوم الثلاثاء، عن مواجهتان من أصل 8 مواجهات مرتقبة في الدور الثاني من هذا العرس العالمي