الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
جهوية

ذهيبة-تطاوين: حركة العبور مرتفعة من ليبيا إلى تونس في انتظار فتح رأس جدير الخميس القادم

18 15:40 2024 جوان
ذهيبة-تطاوين: حركة العبور مرتفعة من ليبيا إلى تونس في انتظار فتح رأس جدير الخميس القادم
يتواصل التوقف الوقتي للنشاط التجاري المنظم بين تونس وليبيا عبر معبر ذهيبة وازن الحدودي من جهة ولاية تطاوين، في المقابل يحافظ نسق العبور إلى تونس على نشاطه مع تطوره من يوم إلى آخر

وأفاد معتمد ذهيبة من ولاية تطاوين راشد الحداد للديوان أم أن الحركة التجارية متوقفة فقط بمناسبة عيد الأضحى على أن تسترجع نسقها الطبيعي لاحقا بشكل عادي.

وأضاف الحداد أن عدد المسافرين القادمين إلى تونس تضاعف حيث تم تسجيل عبور 2000 مسافرا إلى تونس منذ منتصف اللبل إلى غاية الحادية عشر من صباح اليوم الثلاثاء فضلا عن تسجيل 6500 مسافرا في الاتجاهين منذ بداية عطلة العيد.
إلى ذلك، ينتظر أن تعود حركة العبور بشكل كامل بين تونس وليبيا عبر معبر رأس جدير الحدودي من جهة بن قردان بولاية مدنين، يوم الخميس 20 جوان الحالي كما هو متفق عليه بين وزيري الداخلية التونسية والليبي وهذا بعد أشهر من غلق المنفذ بقرار ليبي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 33

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعتين

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .