الأكثر مشاهدة

30 13:53 2024 ماي

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقريرها الصادر اليوم أن روابط الدوريات الأوروبية الكبرى واتحادات اللاعبين العالمية، اتخذت موقفا جماعيا من كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
جهوية

رئيس بلدية بنزرت : لن أستجيب لقرار اعفائي

01 19:13 2022 ديسمبر
رئيس بلدية بنزرت : لن أستجيب لقرار اعفائي
قال رئيس بلدية بنزرت كمال بن عمارة اليوم الخميس انه لن يستجيب لقرار اعفائه الصادر بأمر رئاسي معتبرا أنه لن يصبح ساري المفعول الا بعد رفض المحكمة الإدارية للطعن الذي سيتقدم به أمامها في هذا الأمر.

ووصف بن عمارة مبررات اعفائه الواردة بالأمر بالمضحكة مشيرا الى أنه مستهدف منذ قرابة العام بسبب رفضه و عدم استجابته لمحاولات وضع اليد على السلطة المحلية.

وأرجع بن عمارة أسباب اعفائه الى انزعاج السلطة المركزية من طلب بلدية بنزرت باعتبارها قائمة بالحق الشخصي تعويضات من فرنسا عن معركة 1961 و عدم استجابته لمساءلة والي الجهة التي  تمثل سابقة خطيرة بعد رفضه تزيين المدينة بمناسبة عيد الجلاء حتى يراها المسؤولون كما هي ، وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

توج مساء اليوم السبت نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا

منذ ساعة

هدد وزير الأمن الوطني بالكيان المحتل إيتمار بن غفير، اليوم السبت، بإسقاط الحكومة الائتلافية إذا دخل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في اتفاق بشأن غزة يتضمن إنهاء الحرب دون القضاء على «حماس».

منذ ساعة

دعت مصر وقطر والولايات المتحدة، اليوم السبت، حركة حماس والكيان المحتل لإبرام اتفاق يبلور الخطة التي اقترحها الرئيس الأميركي جو بايدن، أمس الجمعة.