الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

راقصة في حفل إفتتاح البطولة العربية.. مندوبية الثقافة بنابل تعلّق

20 23:33 2022 سبتمبر
632a268a7d861632a268a7d862.jpg
أفادت المندوبية الجهوية للشّؤون الثقافية بنابل بأنها ليست صاحبة مقترح البرمجة الفنية لافتتاح البطولة العربية 37 للأندية أبطال الدوري والكأس

 

 وأوضحت أن المبادرة جاءت من قبل ممثّلي الجامعة التونسية لكرة اليد والمشرفين على تنسيق هذه التظاهرة الرياضية واقتصر دور المندوبية على التنسيق بين الفرقة والجهة المنظمة لحفل الإفتتاح.

وعبّرت إدارة المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل عن رفضها لتحميلها مسؤولية التنظيم مستنكرة ما ورد في بلاغ الجامعة التونسية لكرة اليد.

 وبيّنت أن ما ورد في البلاغ مجانب للحقيقة وأن تعامل الجامعة التونسية لكرة اليد كان مباشرا مع المسؤولة عن الفرقة الاستعراضية لسهام بلخوجة.

وأشارت إلى أنّ اختيار فرقة "بالي سهام بلخوجة" جاء إسميّا في طلب كتابي من والية الجهة موضحة أنّ وزارة الشؤون الثقافية لا تتحمّل مسؤولية هذا الاختيار الفني.

وأعربت المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية عن تمسّكها بمبدأ احترام التنوّع والتعدد الذي يثري كل التعبيرات الفنّية والثقافية مشدّدة على حرصها على تكريس مبادئ العمل التشاركي بين المصالح والهياكل العمومية.

ويذكر أن الجامعة التونسية لكرة اليد أصدرت بلاغاً توضيحياً بخصوص حفل إفتتاح البطولة العربية للاندية المقامة بقاعتي نابل والحمامات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 4

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 5

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم