الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار
جهوية

رمادة: وفاة مهرب إثر انقلاب سيارته

:تحديث 15 19:36 2019 مارس
انقلاب سيارة
توفي ظهر اليوم الجمعة 15 مارس 2019 مهرب تونسي وأصيب

توفي ظهر اليوم الجمعة 15 مارس 2019 مهرب تونسي وأصيب مرافقه نتيجة انقلاب سيارتهما بجهة الظاهر بالمنطقة العازلة التابعة لرمادة من ولاية تطاوين.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني الرائد محمد زكري للديوان اف ام إن الهالك وهو سائق سيارة تهريب دون لوحات منجمية توفي على عين المكان لانقلاب سيارته المحملة بكميات من السجائر والمعسل بعد أن علقت بالساتر الترابي أثناء محاولة اجتيازه له بسرعة كبيرة.
وأضاف الرائد زكري أن الوحدات حجزت السيارة وما عليها فيما تولت الحماية المدنية اجراءات النقل.
هذا وتم فتح تحقيق في ملابسات الحادثة لتحديد أسباب الوفاة.

نعيمة خليصة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

أعلن مدير الديبلوماسية العامة والإعلام بوزارة الشؤون الخارجية بوراوي الإمام، اليوم الجمعة، عن وفاة 40 تونسيا بفيروس كورونا في فرنسا ووفاة 5 آخرين في إيطاليا.

منذ 19 دقيقة

وصلت إلى تونس، فجر اليوم الجمعة، طائرة محملة بمستلزمات طبية، في شكل هبة، أرسلتها الصين للمساعدة على مكافحة جائحة كورونا.

منذ 42 دقيقة

أفادت وزارة الصحة اليوم الجمعة أنه بتاريخ 02 أفريل 2020، تم تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 606 تحليلا مخبريا

{}