الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

زغوان: نسبة التحاليل الإيجابية تصل إلى 67 % والمدير الجهوي للصحة يحذّر

12 13:06 2021 جوان
60c4a32ccbe4660c4a32ccbe47.jpg
سجلت الإدارة الجهوية للصحة بزغوان، بتاريخ أمس، الجمعة 11 جوان 2021، 125 إصابة جديدة بفيروس كورونا من جملة 190عينة تم رفعها للغرض ليرتفع على إثرها إجمالي الإصابات إلى 5545 حالة فيما بلغت نسبة التحاليل الإيجابية 67 بالمائة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة، سهيل بالي

وسجّلت الجهة حالتي وفاة جديدتين جراء الإصابة بالفيروس وارتفع على إثرهما عدد الوفيات بالجهة منذ بداية الجائحة إلى 185 وفاة، وفق المصدر ذاته.

وأوضح بالي، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن هذه الحصيلة تعتبر قياسية ولم تشهدها الجهة منذ ظهور الوباء وستكون لها تداعيات خطيرة في الأيام القليلة القادمة، وفق تقديره.

واعتبر المدير الجهوي للصحة أن الوضع الوبائي حرج للغاية ويتطلب تحركا جديّا وناجعا من كل الأطراف المتدخلة لمساعدة المصالح الصحية على مواجهة هذا الوضع في ظل الارتفاع غير المسبوق لعدد الإصابات والوفيات.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت الإدارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة في بلاغ لها مساء اليوم الأربعاء على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أن وحدات الحماية المدنية التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة والادارات المعززه لها بامكانياتها المادية والبشرية تمكنوا على الاسعة 19.00 من مساء اليوم من السيطرة على الحريق الهائل بغابات غار الدماء المندلع منذ 3 ايام وتم منع انتشارة بواسطة خطة محكمة تتمثل في حصر مكان الحريق وتقسيمه الى ثلاثة قطاعات وتسخير كل الامكانيات المادية والبشرية.

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الأربعاء برئيس منظمة الأعراف سمير ماجول، إن البعض حاول أمس إتلاف بعض الوثائق، مؤكدا أن كل من سيحاول إتلاف الوثائق في اي محكمة او اي ادارة سيتحمل المسؤولية امام القانون.

منذ ساعتين

أظهرت نتائج سبر آراء أعدته "إمرود كنسلتنغ" لاستطلاعات الرأي بالشراكة مع قناة "التاسعة"، أن 87 بالمائة من التونسيين يساندون القرارات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء الأحد 25 جويلية 2021.

{}