الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

زياد الملولي : السلم الأهلي و المجتمعي مهدد في صفاقس

03 13:03 2023 جويلية
زياد الملولي  : السلم الأهلي و المجتمعي مهدد في صفاقس
قال الناشط بالمجتمع المدني زياد الملولي ان السلم الأهلي و المجتمعي مهدد في صفاقس بسبب تفاقم أزمة الهجرة غير النظامية وتواتر انتشار مظاهر العنف داعيا الدولة الى التدخل و حماية المواطنين.

وشدد الملولي لدى تدخله ببرنامج هنا تونس على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة بتعزيز مراقبة الحدود و تطبيق القانون وإجراء فحوصات طبية للمهاجرين من افريقيا جنوب الصحراء بعد رصد حالات سل و أمراض أخرى في صفوفهم ، وفق قوله.

ولاحظ الناشط بالمجتمع المدني توافد أعداد كبيرة من السودانيين على صفاقس مؤخرا ، بالإضافة الى مهاجرين من افريقيا جنوب الصحراء يصلون برا و جوا و بحرا مشير الى أن هناك شبكات تقوم بتهريبهم من الحدود الجزائرية الى تونس عبر القصرين حيث يقطعون مئات الكيلومترات للوصول الى صفاقس .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بڨفصة من مداهمة أحد المنازل بمنطقة لالة التابعة لمعتمدية الڨصر من ولاية قفصة أين تم استغلاله لصنع مادة " الڨرابة " المسكرة بكميات كبيرة قصد بيعها و ترويجها وفق ما ذكره مصدر امني للديوان اف ام

منذ دقيقة 28

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، بير حسين كوليفاند، اليوم الأحد، إن فريق الانقاذ أصبح قريب للغاية من الموقع المحتمل لوقوع الطائرة المروحية التابعة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

منذ دقيقة 17

تأهل النادي الإفريقي إلى الدور النهائي من كأس تونس لكرة اليد بعد فوزه عشية اليوم على حساب مكارم المهدية 30 ـ 28 في مباراة اقيمت في قاعة رشاد خواجة