الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

سفيان السليطي: الإرهابي الذي تم القضاء عليه بالقصرين هو شقيق الإرهابي لقمان أبو صخر

20 20:04 2019 أكتوبر
عملية استباقية بالقصرين
أفاد الناطق الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي أن الارهابي الذي تم القضاء عليه اليوم الأحد خلال عملية أمنية استباقية نفذتها قوات من الحرس و الجيش الوطنيين بجبل " السيف" المحاذي لمنطقة عين جنان بمعتمدية فوسانة هو مراد بن حمادي الشايب المكنى بعوف أبو مهاجر المولود في 15 نوفمبر 1983 وذلك بنسبة 99 بالمائة في انتظار التأكد من ذلك بشكل قطعي بعد إجراء التحاليل الجينية.

وذكر السليطي في تصريح لمراسلة وكالة تونس افريقيا للانباء بالقصرين ،أن الإرهابي الذي تم القضاء عليه هو شقيق الإرهابي الجزائري لقمان أبو صخر(تم القضاء عليه سنة 2015 )، ويعتبر من أخطر قيادات كتيبة عقبة ابن نافع الارهابية المتمركزة بجبال القصرين وهو متورط في أغلب العمليات الارهابية التي شهدتها مرتفعات الكاف وجندوبة والقصرين (هنشير التلة1 و2 وأحداث منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو وزرع الالغام ... ) ، مضيفا أنه يعد مهندس أكبر العمليات الإرهابية بالبلاد التونسية منذ سنة 2016 ومطلوب لدى الوحدات الامنية والقضاء .
وأضاف أن الوحدات الأمنية تمكنت اليوم في إطار هذه العملية التي تعد من أكبر العمليات الأمنية نجاحا لطبيعة الطرف الذي تم القضاء عليه من حجز قطعة سلاح من نوع "فال" كانت بحوزة الارهابي المذكور

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 5 ساعات

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ 5 ساعات

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}