الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

سفينة محملة بــ 25 ألف طن من القمح الصلب ترسو بميناء بنزرت

09 18:02 2024 فيفري
سفينة قمح
استقبل الميناء التجاري ببنزرت، مساء أمس الخميس، سفينة قادمة من لاتفيا محمّلة بـ 25 الف طن من القمح الصلب المستورد من روسيا لفائدة ديوان الحبوب، حسب ما افاد به مصدر جهوي مسؤول.

وبيّن المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّه تم اتّخاذ جميع الاجراءات اللوجستية والبشرية الكفيلة بتسريع عمليات إفراغ السفينة وشحن كميات القمح الى مصدرها، مع الجاهزية الكاملة لمختلف الأطراف المتدخلة، نافيا وجود أيّة اشكاليات قد تعطّل العملية.

وذكر، من جهة أخرى، أن منظومة العمل وحركة الاستيراد والتصدير بميناء بنزرت-منزل بورقيبة ما فتئت تشهد نسقا تصاعديا منذ عودته للعمل مع استكمال اشغال اصلاح منظومة الجسر المتحرك، وهو ما تؤكده أعداد السفن المحملة بالعديد من المواد المتنوعة والموجهة للتصدير الخارجي او التوريد للسوق الداخلية والسفن المتوجهة والمغادرة للميناء عقب إتمام اشغال التعهد والاصلاح من طرف مؤسسات منتصبة بالجهة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 27

تنطلق عملية تحيين السجل الانتخابي بالنسبة للتونسيين المقيمين بالخارج بداية من يوم غد الإثنين 20 ماي الجاري، وفق بلاغ أصدرته مساء اليوم الأحد الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

منذ دقائق 10

في ظل البحث المتواصل عن مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أفادت وكالة أنباء فارس الأحد بأن قائد الحرس الثوري حسين سلامي وعددا من كبار ضباط الحرس توجهوا إلى موقع حادث طائرة الرئيس إبراهيم رئيسي

منذ دقيقة 25

حقق نادي ستاد بريست إنجازا تاريخيا مساء اليوم الاحد بوصوله إلى دوري ابطال اوروبا