الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

سليانة: تواصل عمليات الكر والفر بين قوات الأمن ومجموعة من الشباب

15 22:33 2021 جانفي
سليانة: تواصل عمليات الكر والفر بين قوات الأمن ومجموعة من الشباب
ـ لاتزال عمليات الكر والفر بين قوات الأمن وعدد من الشبان متواصلة، ليلة اليوم الجمعة، بعدد من الأحياء بسليانة المدينة، بما في ذلك نهج عبد الستار الدريدي وحي النزهة وحي المنجي سليم.


وعمد عدد من المتظاهرين إلى إشعال العجلات المطاطية ورشق الوحدات الأمنية بالحجارة بشارع عبد الستار الدريدي، مما أدى إلى استعمال الغاز المسيل للدموع من قبل الأمنيين.


من جهة أخرى، قال مصدر أمني"، إن مجموعة من الشبان حاولوا اقتحام منزل عون الأمن الذي اعتدى أمس الخميس على راعي أغنام، وتم استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.


يذكر أنه تم مساء اليوم نقلة عون الشرطة البلدية، مع مواصلة تتبعه عدليا وإداريا.


ويشار إلى أن النيابة العمومية بولاية سليانة أذنت اليوم لفرقة الشرطة العدلية بسليانة المدينة بفتح بحث تحقيقي في الغرض، بالإضافة إلي أن السلطة الجهوية تعهدت بالاحاطة الاجتماعية بالشاب إثر جلسة انعقدت اليوم بمقر ولاية سليانة وقدمت خلالها النقابات الأمنية اعتذارا للراعي.

( وات)

( صورة توضيحية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال من إلقاء القبض على عنصر مصنف خطير جدا صادرة في شأنه 12 منشور تفتيش

منذ دقيقة 17

يكون طقس اليوم عامة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربية مع بعض الأمطار المتفرقة ثم تشمل محليا الجهات الشرقية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 26

قررت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الإستئناف بتونس رفض الإفراج عن النائب السابق بالبرلمان المحل رئيس جمعية مستقبل سليمان وليد جلاد واحالته على انظار الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بمحكمة تونس الإبتدائية